اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دورتموند يسحق بايرن ميونيخ بخماسية ويتوج بكأس المانيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

دورتموند يسحق بايرن ميونيخ بخماسية ويتوج بكأس المانيا

 

dc5f430d-685b-40dc-8ee9-f4f6fff980d9.jpg

 

احتفظ بوروسيا دورتموند بلقبه بطلا لمسابقة كأس المانيا بعد أن لقن منافسه بايرن ميونيخ درسا مهما في فنون اللعبة سيبقى في الذاكرة طويلا بفوزه عليه 5-2 في المباراة النهائية اليوم السبت على الملعب الاولمبي في برلين.

 

وفشل الفريق البافاري في وضع حد لهيمنة دورتموند بعد أن واجه مواقف محرجة أمامه دورتموند هذا الموسم، إذ خسر ذهابا وايابا في الدوري ليحافظ لاعبو المدرب يورجن كلوب على لقب 2011 عن جدارة، وأحرزوا اليوم الثنائية الأولى في تاريخهم الذي يمتد 103 أعوام.

 

ويعود اللقب الأخير وهو الثاني لدورتموند في المسابقة إلى العام 1989 حين تغلب على فيردر بريمن 4-1، بعد الأول عام 1965، وخاض اليوم نهائي المسابقة للمرة الأولى منذ 2008 (خسر أمام بايرن 1-2 بعد التمديد) والخامس في تاريخه.

 

في المقابل، فشل لاعبو المدرب يوب هاينكيس في احراز اللقب السادس عشر، علما بانهم أصحاب الرقم القياسي (15 لقبا) بفارق كبير عن أقرب منافس لهم فيردر بريمن (6 القاب)، ويعود الفوز الأخير لهم على دورتموند الى فبراير 2010.

 

ولم يخسر دورتموند في آخر 23 مباراة خاضها في جميع المسابقات بعد سقوطه أمام مرسيليا الفرنسي في دوري أبطال اوروبا في ديسمبر الماضي، وهو لم يخسر بعد عام 2012.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..