اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رسميا .. مونتيليفو وتراوري فى الميلان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

رسميا .. مونتيليفو وتراوري فى الميلان

 

2f509e37-1a06-40b2-9f0b-23d2f8c76662.jpg

 

أعلن نادي إيه سي ميلان على موقعه الرسمي أنه تعاقد رسميا مع ريكاردو مونتيليفو قائد فيورينتينا الإيطالي والمالي باكايا تراوري لاعب نانسي الفرنسي الإيطالي في صفقتي انتقال حر.

 

وكان ميلان قد دخل فى مفاوضات مكثفة لضم لاعب منتخب إيطاليا وقائد فريق فيورينتينا ذو الـ27 عاما ، قبل أن يتوج تلك المفاوضات بنجاح .

 

وانتهى عقد مونتيليفو مع الفيولا بنهاية الموسم الماضي ، ليوقع اليوم على عقد يبقيه مع اللومباردي لمدة أربع سنوات تنتهي في صيف 2016.

 

كان ريكاردو قد انتقل لفيروينتينا عام 2005 قادما من صفوف ناشئي فريق أتالانتا ، ليشارك مع فريقه الجديد في أكثر من 200 مباراة رسمية في مختلف البطولات المحلية ، في ظل ابتعاد الفيولا عن المشاركة في البطولات الأوروبية.

 

في نفس السياق أبدى أليجري إعجابه بباكايا لاعب نانسي السابق البالغ من العمر 27 عاما أيضا ، مشددا على أنه لاعب ذو إمكانيات رائعة ، وسيكون إضافة جيدة للميلان .

 

كان نادي نانسى قد أكد خلال الأسبوع الماضي أن تراوري الذي إنضم إليهم في صيف 2009 في طريقه للانتقال إلى الميلان ، لكن النادي الإيطالي لم يكن أنهى الصفقة رسميا قبل اليوم ، ليوقع اللاعب على عقد يمتد حتى موسم 2015.

 

تأتي هذه الصفقات من جانب مسئولي الميلان ومديره الفني أليجري لتدعيم خط الوسط بعد مذبحة الكبار التي جرت فى الفترة الأخيرة ، والتي بدأت في أول الموسم بالتخلي عن أندريا بيرلو الذي إنتقل إلى يوفينتوس ، وانتهت برحيل المخضرمين كلارنس سيدورف وجينارو جاتوزو وأليساندرو نيستا وفيليب إنزاجي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..