اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

صحفي يكشف خفايا رحيل غوارديولا.. وبرشلونة يهدد بمقاضاته!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

صحفي يكشف خفايا رحيل غوارديولا.. وبرشلونة يهدد بمقاضاته!

 

713858-8510785-317-238.jpg

 

أعلن نادي برشلونة الخميس أنه سيقاضي صحفياً بسبب نشره مقالاً بصحيفة "الموندو" الإسبانية، تطرق فيه إلى رحيل المدرب جوسيب غوارديولا وخلافات مفترضة له مع ساندرو روسيل رئيس النادي.

 

وفي بيان، قال برشلونة إنه سيتقدم "عما قريب" بدعوى قضائية ضد سلفادور سوستريس، كاتب المقال بصحيفة "الموندو"، لأنه اعتدى على "شرف رئيسه ومدرب فريقه الأول لكرة القدم".

 

وتهدف الدعوى، بحسب البيان، إلى "الحصول على تعويض عن الأضرار التي لحقت بالنادي، ورئيسه، ومدرب فريقه الأول لكرة القدم".

 

وأكد سوستريس في مقال بعنوان "الخيانات قبل الأخيرة" أن غوارديولا علم من مساعده، تيتو فيلانوفا، أنه سيكون بديله في نفس اليوم الذي أعلن فيه رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني.

 

وبحسب الصحفي، طلب المدير الفني من روسيل ألا يعلن عن الأمر في المؤتمر الصحفي، ويضيف أن رئيس النادي وافق في البداية، لكنه خان المدرب نهاية الأمر بإعلان اسم فيلانوفا خلال ظهوره أمام وسائل الإعلام.

 

كما يؤكد المقال أنه بعد مباراة برشلونة أمام ملقا في الدوري الإسباني، صعد غوارديولا إلى المقصورة ودخل في سجال لفظي عنيف مع روسيل.

 

ويفترض أن غوارديولا قد قال لرئيس النادي في ذلك الحوار "سأرحل دون صخب، دون الإدلاء بتصريحات، دون مقابلات، ودون تأليف كتب، لكنك وأصدقاؤك إذا ما ضايقتموني أو ضايقتم من أهتم لأمرهم، سأتحدث عن كل ما لدي وأنت تعرف أن هناك من سيرغبون في الإنصات لي".

 

وأعرب برشلونة عن "استنكاره لاختلاق معلومات" التي حواها المقال، وأبرز أنه فضلا عن مقاضاة سوستريس سيبعث بمقال إلى صحيفة "الموندو" من أجل "تصحيح هذه المعلومة الخاطئة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..