اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

توريس: تشيلسي بطلاً لأوروبا بالحظ !

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

توريس: تشيلسي بطلاً لأوروبا بالحظ !

 

17094545-810f-4890-81ab-9afbbff47d8b.jpg

 

اعترف فيرناندو توريس مهاجم تشيلسي أن فريقه حالفه الحظ في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أمس على حساب بايرن ميونخ بركلات الترجيح على ملعب "أليانز أرينا" في ألمانيا بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1/1.

 

وقال توريس في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد واجهنا ظروف صعبة هذا الموسم، وتم تغيير المدرب"، مضيفًا: "الحظ تخلى عنا في البداية، إلا أنه وقف بجانبنا أمام تشيلسي حتى فزنا باللقب الأوروبي".

 

وأضاف المهاجم الدولي الإسباني: "أعلم أن تشيلسي لا يقدم أداءا ممتعا، ولكن مواجهة بايرن كانت بمثابة حياة أو موت، ولقاء مصيري كان علينا الفوز به لإنهاء هذا الموسم الصعب بأفضل صورة".

 

وساهم توريس في فوز تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي، إلا أن المهاجم الإسباني فقد بريقه كثيرًا منذ انتقاله لصفوف البلوز مقابل 50 مليون إسترليني في يناير 2011.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..