اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

غيغز يحلم باللعب إلى جوار بيكهام!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

غيغز يحلم باللعب إلى جوار بيكهام!

 

759761-8969689-317-238.jpg

 

يحلم النجم الويلزي المخضرم رايان غيغز لاعب وسط مانشستر يونايتد وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم باللعب إلى جوار ديفيد بيكهام مجددا، وذلك من خلال منتخب بريطانيا العظمى في دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها لندن الصيف الحالي.

وسوف يسهم هذا بلا شك في منح الجماهير فرصة مشاهدة اثنين من أساطير مانشستر يونايتد يلعبان معًا منذ أن غادر بيكهام أولد ترافورد العام 2003 إلى ريال مدريد الإسباني.

وقاد بيكهام البالغ من العمر 36 عاما فريقه الحالي لوس أنجليس غالاكسي للفوز بلقب الدوري الأمريكي لكرة القدم، وحاز على تكريم خاص من الرئيس باراك أوباما في البيت الأبيض.

وقال غيغز لصحيفة "ذا صن" الإنكليزية: "من الواضح للجميع أن أن بيكام تربطني به علاقة صداقة، فهو لاعب عظيم - ولا يزال كذلك".

وعن علاقته ببيكهام قال غيغز: "بدأت مسيرتي الكروية معه في فريق الشباب في النادي (مانشستر يونايتد) ولكي نستمر معًا في الملاعب بعد عشرين عامًا، ونعود للعب معًا، فإن هذا أمر عظيم".

يذكر أن الجناح الويلزي قد تحدث مع ستيوارت بيرس المدير الفني لمنتخب بريطانيا العظمى في مسابقة كرة القدم في دورة لندن الأوليمبية عن مكانه في تشكيلة الفريق.

وقد اللاعب المخضرم البالغ 38 عاما: "نعم تحدثت معه لكي أخبره أني متاح للمشاركة، وسواء قام باختياري، فإن علينا الانتظار لكي نرى ما يحدث في الفترة القادمة. فالجميع يشعر بالإثارة من وجود دورة الألعاب الأوليمبية في لندن، وكذلك باقي مناطق بريطانيا".

ويتمنى غيغز مشاركته في دورة الألعاب الأوليمبية كي يعوض غياب يونايتد عن منصات التتويج في الموسم المنصرم بعد خروج فريق السير أليكس فيرغسون خال الوفاض من كافة البطولات المحلية والأوروبية.

واختتم غيغز تصريحاته للصحيفة الإنكليزية واسعة الانتشار قائلا: "لقد تحدثت إلى ستيوارت، لكن أعتقد أن معظم اللاعبين قاموا بالأمر ذاته."

وكان يونايتد قد أعلن بشكل رسمي رفضه مشاركة أي من لاعبيه في تشكيلة منتخب بريطانيا في دورة لندن الأوليمبية باستثناء غيغز لكي يتيح له فرصة المشاركة في هذا الحدث العظيم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..