اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إلغاء جائزة (الخمور) بإنجلترا بعد واقعتي توريه والحبسي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

إلغاء جائزة (الخمور) بإنجلترا بعد واقعتي توريه والحبسي

 

473cf8ed-e94c-4b0f-91e9-0ffe82aa2593.jpg

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية بقيام مسؤلي بنك باركليز الدولي الراعي الرسمي للدوري الانجليزي لكرة القدم بمبادلة الجائزة التي يمنحها البنك لأفضل لاعب يختاره في كل مباراة، والتي تعلن من قبل لجنة فنية خلال مباريات البريمييرليج، وتعد الجائزة التي تمنح للاعب الفائز زجاجة "الخمر".

 

وأفادت الصحيفة أن اتحاذ منظمي الجائزة لهذا القرار جاء بعد حادثة يحيى تورية لاعب مانشستر سيتي المتوج بلقب البريميرليج، والتي جاءت في مباراة نيوكاسل في الجولة 36 من عمر الدوري، عندما رفض لاعب برشلونة السابق استلام الجائزة، معللاً رفضه بأنه لاعب ينتمي لديانة الإسلام.

 

وكانت المقابلة التليفزيونية التي أجرتها احدي القنوات الرياضية مع تورية عقب انتهاء المباراة حصلت علي أعلي نسبة مشاهدة، والذي جاء به رفض اللاعب الأيفواري استلام زجاجة الشامبانيا من زميله بالفريق جوليان ليسكوت، مشيرا له بأنه لا يشرب الكحول ، موضحا رفضه بأنه مسلم.

 

علما بان ما فعله توريه لم يكن الحدث الأول في تلك الواقعة، بل فعل ذلك من قبل كلا من العماني علي الحبسي حارس مرمي ويجان برفضه استلام الجائزة، وفي ألمانيا قام الفرنسي فرانك ريبيري هو الأخر برفضه مشاركة زملائه في تصوير إحدى الإعلانات الخاصة بشركات الخمور.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..