اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رمزي يعالج لاعبي المنتخب الأوليمبي من نكسة هولندا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

رمزي يعالج لاعبي المنتخب الأوليمبي من نكسة هولندا

 

21-9-2010-0-22-48621.jpg

 

حرص الجهاز الفنى للمنتخب الاوليمبى بقيادة هانى رمزى على عقد جلسة نفسية مع اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة عقب الخسارة الكبيرة بثلاثة أهداف من منتخب هولندا فى بداية مشواره بدورة تولون بفرنسا .

 

وعقد معتمد جمال المدرب العام وطارق السعيد المدرب المساعد وفكرى صالح مدرب حراس المرمى جلسة مع اللاعبين لرفع معنوياتهم ، كونهم لم يتوقعوا الهزيمة بتلك النتيجة، وطالبوهم بالتركيز ونسيان المباراة الماضية من أجل الإستمرار فى الدورة.

 

وبرر السعيد هزيمة أمس بأنها جاءت بسبب الرحلة الشاقة من القاهرة إلى فرنسا، كذلك قطع أكثر من 28 كيلو متراً من فندق الإقامة إلى ملعب المباراة، وافتقاد اللاعبين لحساسية المباريات لعدم تجمعهم منذ ما يقارب الشهر .

 

كان المنتخب الاوليمبى قد خسر أمس أمام هولندا بثلاثة أهداف نظيفة، ويواجه غداً الجمعة نظيره التركى فى ثانى مبارياته، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب اليابان الذى خسر فى لقاء الافتتاح بهدفين من تركيا .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..