اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أرسنال يخطط لضم المحمدي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ارسنال يخطط لضم المحمدي

 

e16721c5-ca42-433e-aede-b29523530d11.jpg

 

زعم تقرير نشره موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي المهتم بأخبار انتقالات اللاعبين بين الأندية الأوروبية أن نادي آرسنال الإنجليزي ينوي التقدم بعرض للتعاقد مع أحمد المحمدي ظهير أيمن سندرلاند ومنتخب مصر.

 

وأشار التقرير إلى أن هناك ديربي لندني بين ناديي آرسنال ووست هام الصاعد مجددًا للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على ضم المحمدي قبل بداية الموسم الجديد بإنجلترا شهر أغسطس المقبل.

 

وكان المحمدي أحد العناصر الأساسية التي اعتمد عليها ستيف بروس المدير الفني السابق لسندرلاند، إلا أن لاعب إنبي السابق ابتعد تمامًا عن تشكيلة "القطط السوداء" تحت قيادة المدرب الحالي مارتن أونيل.

 

وذكرت تقارير إنجليزية في وقت سابق أن سام آلاردايس المدير الفني لوست هام طلب التعاقد مع المحمدي، وأضافت أن إدارة النادي اللندني رصدت 2.5 مليون جنيه إسترليني لإتمام صفقة التعاقد مع اللاعب المصري.

 

وارتدى المحمدي قميص سندرلاند عامين، أحرز خلالها هدف وحيد، حيث قضى اللاعب موسمه الأول على سبيل الإعارة قبل أن يقرر مسئولو سندرلاند ضمه بشكل نهائي لمدة ثلاثة مواسم.

 

ويتواجد أحمد المحمدي حاليًا بصفوف منتخب مصر، حيث أحرز هدفًا للفراعنة في المباراة الودية أمام منتخب الكاميرون للمحليين ضمن الاستعداد لمواجهة موزمبيق أول الشهر المقبل في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..