اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الفيفا يبرز تصريحات عبد ربه عن التأهل الآسيوي لثلاثي السعودية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الفيفا يبرز تصريحات عبد ربه عن التأهل الآسيوي لثلاثي السعودية

 

ccef4973-f1d9-4b0a-8c78-e5e6ed036950.jpg

 

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم تصريحات حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي المعار إلى اتحاد جدة السعودي حول تفوق الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا.

 

حيث علق عبد ربه على تأهل الهلال والأهلي والاتحاد إلى دور الثمانية لدوري الأبطال قائلا: "وجود 3 أندية سعودية في دور الـ 8 يشرف المملكة بالتأكيد، نحاول أن نعيد الإتحاد لمكانه الطبيعي وتعاهدنا قبل بداية المباراة على الفوز والصعود وحققنا ما سعينا إليه ولكن الأهم الآن أن نواصل طريقنا في البطولة. جمهور الإتحاد يشعرني بأنني في الإسماعيلي وبالتأكيد إقامتي بالقرب من مكة المكرمة أهم شيء بالنسبة لي".

 

وكان عبد ربه قد أثار جدلا جماهيريا واسعا في اتحاد جدة بسبب عدم حسم الإدارة لتجديد إعارته من الإسماعيلي في ظل عدم التوصل لاتفاق مادي مع النادي واللاعب، ورغبة الجماهير في الإبقاء عليه في جدة.

 

ولفت موقع "الفيفا" إلى بعض التصريحات البارزة على مدار الاسبوع من بينها تصريح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في تقييمه الشخصي لأداءه هذا الموسم حيث قال: "علي المستوي الشخصي ختمت الموسم بالعلامة الكاملة ولكن علي مستوي المجموعة كان الآداء 9 من 10 لأنه كان بإمكاننا الفوز بألقاب أكثر، مثل دوري الأبطال. هدفي هو أن أصبح أفضل الموسم المقبل. أعرف أنه سيكون من الصعب للغاية إحراز أكثر من 46 هدف في الدوري ولكن ليس هناك مستحيل في كرة القدم. أعتقد فعلا أنه لازال بإمكاني أن أصبح أفضل وأعلم أنه من الصعب بسبب كل تلك الأرقام القياسية التي أسجلها ولكن لاأحد يعلم مالذي يمكن أن يحدث".

 

ومن بين التصريحات البارزة أيضا ما قاله بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق ممتدحا ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني في صفوف الفريق : ""لقد كان ميسي حاسما دائما معنا...لقد تعلمت الكثير منه في عالم كرة القدم ولم أر في حياتي لاعباً أفضل منه ..أتمنى أن أكون قدمت يد المساعدة خلال الفترة التي قضيتها في برشلونة. أشعر بالفخر لتدريب أفضل مجموعة لاعبين في العالم".

 

أما أليساندرو دل بييرو نجم يوفنتوس الإيطالي الراحل عن تدريب فريقه : "سيكون لدي الكثير من الوقت لأفكر في الذي سأريد أن أفعله عندما أتقدم في العمر".. حيث كان يقصد اسطورة اليوفي بذلك الحديث عن فكرة الاعتزال.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..