اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

لبنان تتعادل مع عمان ايجابيا استعدادا لتصفيات مونديال 2014

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

لبنان تتعادل مع عمان ايجابيا استعدادا لتصفيات مونديال 2014

 

4333dc43-327f-4de6-b530-73e7735a37b2.jpg

 

فرض المنتخب اللبناني التعادل على مضيفه العماني 1-1 في المباراة الودية الدولية التي أقيمت اليوم الأحد في العاصمة مسقط في إطار آخر إستعدادات الطرفين للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

 

وكان المنتخب اللبناني الذي يشارك في الدور الحاسم للمرة الاولى في تاريخه، البادىء بالتسجيل عبر محمد غدار (23) قبل ان يعادل وليد السعدي (54) النتيجة.

 

وتأثر الاداء كثيرا بعاملي الرطوبة العالية والحرارة المرتفعة خصوصا في الشوط الثاني الذي شهد جملة من التغييرات في صفوف المنتخب المضيف اراد من خلالها المدرب الفرنسي بول لوجوين اختبار جهوزية عدد من اللاعبين الذين اثبتوا وجودهم الى حد ما مثل رائد ابراهيم ووليد السعدي الذي سجل هدف التعادل.

 

وكانت المباراة هامة للمنتخبين قبل مواجهة عمان مع اليابان ولبنان مع قطر في الثالث من يونيو المقبل في افتتاح منافسات الدور الحاسم.

 

ويسعى لوجوين الى الوصول للتشكيلة والخطة اللتين سيعتمدهما امام اليابان في المباراة الاهم لفريقه في الدور الحاسم لان النتيجة الايجابية فيها ستساهم في تحديد ملامح المرحلة المقبلة التي لن تكون سهلة بتاتا خاصة وان منتخبه يخوض ثلاث مباريات في غضون 9 ايام، الاولى امام المنتخب الياباني الذي سيكون مرتاحا من عناء السفر ومن ثم امام المنتخب الاسترالي الذي سيكون مرتاحا في الجولة الاولى ومن ثم امام المنتخب العراقي الذي يخلد للراحة في الجولة الثانية.

 

واستعد المنتخب العماني من خلال معسكر قصير خاضه بعد ختام الدوري وبعناصر غير مكتملة بسب ظروف اللاعبين المحترفين.

 

اما المنتخب اللبناني فكان يخوض تجربته الودية الثالثة استعدادا للدور الحاسم بعد الخسارة الكبيرة على ارضه امام مصر (1-4) ثم امام الاردن (1-2).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..