اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تألق عبد الملك يحرم أبو تريكة من الأولمبياد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

تألق عبد الملك يحرم أبو تريكة من الأولمبياد

 

54cdb6f3-0824-4821-bf4e-f5ea85ade601.jpg

 

يفضل هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الاستعانة بأحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب حرس الحدود عن ضم محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب الأول إلى القائمة التي ستخوض دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة الإنجليزية لندن.

 

وقال معتمد جمال المدرب العام للفراعنة الأوليمبي إن فرص أبو تريكة باتت ضعيفة في الانضمام للقائمة في ظل ارتباطات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، ومنتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، وكأس الأمم الأفريقية 2013.

 

وأضاف معتمد عقب الفوز على اليابان 3-2 في دورة تولون إن مشاركة أحمد عيد مع المنتخب الأوليمبي في هذه البطولة الودية ترفع من أسهمه في المشاركة بالأولمبياد عن أبو تريكة، بعدما انسجم عيد عبد الملك مع اللاعبين وفكر الجهاز الفني.

 

وأشار لاعب الزمالك السابق إلى إن هاني رمزي ينوي ضم أحمد فتحي لاعب الأهلي لتدعيم مركز الظهير الأيمن، بينما تتم المفاضلة بين عماد متعب وعمرو زكي لتدعيم خط هجوم المنتخب الأوليمبي في منافسات الأولمبياد.

 

وتمنح اللوائح المنظمة لمسابقات الكرة في الأولمبياد كل فريق في قيد ثلاثة لاعبين فوق 23 عامًا، وأوقعت القرعة المنتخب الأوليمبي في المجموعة الثالثة مع منتخبات البرازيل ونيوزلندا وبيلاروسيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..