اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاسماعيلي يعتمد عودة عبد الله 3 مواسم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الاسماعيلي يعتمد عودة عبد الله 3 مواسم

 

9106a6f0-9756-4754-b2ea-5220ae12f39d.jpg

 

إعتمدت لجنة الكرة بنادي الإسماعيلي بشكل رسمي التعاقد مع محمد عبدالله لاعب فريق غزل المحلة ، ولاعب الإسماعيلي الأسبق ، ليعود بذلك عبدالله إلى الفريق الذي بدأ فيه بشكل نهائي.

 

كانت إدارة الدروايش قد أرجأت التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي لحين التعاقد مع مدير فني يخلف محمود جابر الذي رحل عن تدريب الدراويش الأسبوع الماضي ، وهو ما تم بالفعل بعد أن اعلنت الإدارة التعاقد مع صبري المنياوي لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

 

وقد أعلن المنياوي اليوم عن إتمام التعاقد مع عبدالله لمدة ثلاث مواسم بدلا من موسم واحد ، مشيرا إلى أن هذا القرار جاء في ظل رغبة صادقة من اللاعب الذي لعب في صفوف الأهلي والزمالك سابقا في إعادة إكتشاف نفسه في ناديه الأول ، مؤكدا أنه أعطاه الفرصة ليؤكد صدق حديثه ، ومساعدته في العودة مرة أخرى للعودة إلى المستوى الذ عرف به سابقا.

 

وفي سياق تدعيم الفريق الأول ، تجري حاليا مفاوضات مع الكثير من اللاعبين لتدعمي مختلف الخطوط في الدراويش ، خاصة خط الدفاع في ظل رحيل عدد من اللاعبين المميزين ، أخرهم كان أحمد حجازي الذي إحترف في صفوف فيروينتينا الإيطالي.

 

وتجري الآن المفاوضات مع أحمد عبدالعزيز مودي لاعب الفريق السابق والذي إنتقل إلى نادي تليفونات بني سويف لإعادته مرة أخرى لصفوف الإسماعيلي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..