اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رئيس وزراء إيطاليا يدعو لتجميد الكرة في بلاده 3 سنوات !

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

رئيس وزراء إيطاليا يدعو لتجميد الكرة في بلاده 3 سنوات !

 

d135ae6b-64e6-4cd9-aace-10855a36b7dc.jpg

 

أكد ماريو مونتي رئيس وزراء إيطاليا أن إلغاء النشاط الكروي في بلاده لمدة ثلاث سنوات هو الحل الأمثل لمواجهة فضائح التلاعب في المباريات التي ظهرت مجددًا هذا الموسم، وشوهت وجه الكرة الإيطالية أمام العالم.

 

وقال مونتي على هامش تواجده في بولندا التي تستضيف كأس أمم أوروبا يورو 2012: "الكرة في إيطاليا لا بد أن تتوقف عامين أو ثلاثة"، مضيفًا: "هذا ليس عرضًا من الحكومة، ولكن رغبة قوية للحفاظ على مبادئ الكرة".

 

وأضاف رئيس الحكومة الإيطالية: "إلغاء النشاط الكروي لعامين أو ثلاثة سيساهم في الحفاظ على صورة الشعب الإيطالي، ورغبة أشعر بها دائمًا لمنع تكرار هذه الفضائح مجددًا، وتحسين صورتنا أمام دول العالم".

 

وارتبطت فضائح التلاعب بالمباريات كثيرًا بالكرة الإيطالية، حيث تفجرت أزمة "كالشيو بولي" قبل انطلاق كأس العالم 2006 وأسفرت عن هبوط يوفنتوس للدرجة الثانية، وتجريده من لقبين للدوري.

 

وفي أبريل الماضي كشفت وسائل الإعلام الإيطالية أن النائب العام استدعى مسئولي 22 ناديًا و61 لاعبًا تورطوا في فضيحة مماثلة عرفت إعلاميًا بـ"كالشيو كوميسي".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..