اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عدلي: العبد يحتاج شهرين قبل المشاركة في المباريات الرسمية

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

عدلي: العبد يحتاج شهرين قبل المشاركة في المباريات الرسمية

 

b0fb1c8b-4293-4ef5-aa6b-0c0eeecfd6da.jpg

 

أكد سمير عدلي المدير الإداري لمنتخب مصر الأول أن الأوراق الخاصة بالمدافع آدم العبد لاعب برايتون الإنجليزي تحتاج شهرين حتى يتمكن بوب برادلي المدير الفني للمنتخب من الاستعانة باللاعب في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 وكأس أمم أفريقيا 2013.

 

وقال عدلي لـ"الشروق الرياضي" إن غياب اللاعب عن مباراة موزمبيق يوم الجمعة في الجولة الأولى من تصفيات المونديال، لم يكن مفاجأة للجهاز الفني بقيادة برادلي، موضحًا أن اللاعب حضر إلى مصر بجواز سفر إنجليزي، حيث لم يأت العبد إلى مصر طوال 27 عامًا.

 

وأضاف المدير الإداري للمنتخب إن آدم العبد – مزدوج الجنيسية - لا يملك من الأوراق ما يثبت أنه مصري، لذلك يحتاج اللاعب لاستخراج شهادة ميلاد، وبيان موقفه من التجنيد، وهي إجراءات خاصة بالدولة من المنتظر أن تنتهي خلال شهرين على الأكثر.

 

يُذكر أن بوب برادلي ضم آدم العبد لأول مرة إلى صفوف منتخب مصر، حيث شارك اللاعب في مباراة وحيدة أمام منتخب الكاميرون للمحليين خلال معسكر "الفراعنة" في السودان.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..