اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سراج: نرحب ببيع شيكابالا للأهلي في حالة واحدة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

سراج: نرحب ببيع شيكابالا للأهلي في حالة واحدة

 

977047749gsdg.jpg

 

أكد صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك أنه يرحب بانتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق إلى النادي الأهلي إثر قرار مسئولي القلعة البيضاء بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة بعد محاولته الاعتداء على حسن شحاتة المدير الفني للفريق عقب استبداله في مباراة المغرب الفاسي.

 

وقال سراج في تصريحات تليفزيونية: "نحترم القرار الذي أصدره مسئولو الأهلي حول عدم نيتهم في ضم شيكابالا حفاظًا على العلاقات بين الناديين"، مضيفًا أنه يرحب بانتقال اللاعب للأهلي بطريقة احترافية عبر عرض رسمي يتفاوض خلاله على القيمة المادية المناسبة وليس باستغلال أزمة اللاعب وإتباع أساليب أخرى لضمه.

 

وأضاف سراج: "شيكابالا أحد أبناء نادي الزمالك، وفي حالة عدم تلقيه عرضًا مناسبًا من الناحية المادية، سيستمر مع الفريق بالاتفاق مع حسن شحاتة على إنهاء الخلافات بينهما، مع تفعيل عقوبة الغرامة المالية بخصم 25% من مستحقات اللاعب".

 

وارتبط اسم شيكابالا بالعديد من الأندية العربية والأوروبية خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها عندما أعلن إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك أمس عن وصول عرض من نادي إسبانيول يطلب فيه استعارة شيكابالا في الموسم الجديد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..