اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زيمان مدربًا جديدًا لروما

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

زيمان مدربًا جديدًا لروما

 

c65767ee-99e4-4499-ba57-6a74db5bb17e.jpg

أعلن نادي روما الايطالي عن تعاقده مع التشيكي زدينيك زيمان ليشرف على فريقه لاول حتى عام 2014، بحسب ما جاء في بيان على موقع النادي الرسمي.

 

وكان فريق العاصمة أعلن سابقا رحيل المدرب الاسباني لويس انريكه بعد ان فشل في تطبيق الأسلوب الهجومي على طريقة برشلونة الاسباني . .

 

وكان انريكه أشار بنفسه الى الضغوط التي واجهها في الفريق خصوصا عندما كان يتخذ قرار عدم اشراك او اخراج الثنائي فرانشيسكو توتي ودانييلي دي روسي من الملعب.

 

واشرف زيمان (65 عاما) على جالوروسي" سابقا بين عامي 1997 و1999، وهو يعتبر من المدربين المعروفين في ايطاليا نظرا لاسلوبه الهجومي.

 

ويعتبر زيمان من المخضرمين في ايطاليا حيث اشرف على اندية فوجيا وبارما وميسينا ولاتسيو ونابولي وسالرنيتانا وافيلينو وليتشي وبريشيا وبيسكارا الذي قاده الموسم الماضي للصعود الى الدرجة الاولى وتسجيل رقم قياسي من الاهداف.

 

وعرف زيمان بتصريحاته النارية، بينها مطالبته في التسعينيات كرة القدم الايطالية "الخروج من الصيدليات" (في موضوع المنشطات).

 

وقدم روما موسما مخيبا في الدوري الايطالي أنهاه في المركز السابع برصيد 56 نقطة، بعيدا عن المراكز المؤهلة الى البطولات الأوروبية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..