اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

هازارد يفسر أسباب انتقاله إلى تشيلسى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

هازارد يفسر أسباب انتقاله إلى تشيلسى

 

be22fb35-241c-472a-93d3-9bd1b1da0d16.jpg

 

أعلن البلجيكي أدين هازارد المنتقل حديث إلى صفوف تشيلسى الإنجليزي أن سبب تفضيله الانتقال إلى النادي اللندني على حساب ناديي مدينة مانشستر هو فوز البلوز ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم.

 

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية فإن هازارد أعترف بأن تشيلسى لم يكن في حساباته من أول الأمر لاسيما وأن الفريق كان بعيد عن المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل بعدما أحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي.

 

وأضاف مهاجم ليل السابق أنه قد وصل إلى مراحل متقدمة في المفاوضات مع كل من مانشستر يونايتد والمان سيتى إلا أنه بعد فوز تشيلسى بلقب البطولة الأوروبية, قرر أن يراجع حساباته لاسيما وان البلوز يستعد إلى بناء فريق جديد يستطيع المنافسة على الألقاب في المواسم المقبلة وهو المشروع الذي أستهوى اللاعب ذو ال21 عام.

 

يذكر أن تشيلسى نجح في الحصول على خدمات هازارد بعدما دفع حوالي 32 مليون جنيه أسترلينى من أجل إقناع مسئولي ليل بالاستغناء عن خدمات اللاعب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..