اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فرنسا تنهي ودياتها برباعية في شباك إستونيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

فرنسا تنهي ودياتها برباعية في شباك إستونيا

 

848958-14421086-317-238.jpg

 

مباريات ودية

فرنسا - إستونيا: 4-صفر

الأهداف: ريبيري (24)، بنزيمة (37، 47)، مينيز (90+1)

 

لومان - أنهى منتخب فرنسا لكرة القدم استعداداته لكأس أوروبا 2012 التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا من 8 حزيران/يونيو إلى الأول من تموز/يوليو، بفوز كبير على ضيفته استونيا 4-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت الثلاثاء على استاد "ليون بوليه" في مدينة لومان الفرنسية.

ومنح مهاجم بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري التقدم للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 24 بعد لعبة مشتركة مع مهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة مسجلا هدفه الأول منذ نيسان/ابريل 2009، وأضاف الأخير الهدف الثاني بتسديدة رائعة من داخل المنطقة ارتطمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك (37)، ثم أضاف اللاعب نفسه الثالث من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من ريبيري (47)، قبل أن يختتم البديل جيريمي مينيز، بديل بنزيمة، المهرجان من تسديدة من مسافة قريبة (90+1).

وهو الفوز الثالث لفرنسا في 3 مباريات دولية إعدادية للكأس القارية بعد الأول على استونيا 3-2 في 27 أيار/مايو الماضي والثاني على صربيا 2-صفر الخميس الماضي.

وتلعب فرنسا، بطلة عام 2000، في النهائيات القارية في المجموعة الرابعة التي تستهل منافساتها الاثنين المقبل بمواجهة انكلترا، ومن بعدها أوكرانيا في 15 الحالي، ثم السويد في 19 منه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..