اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المنشطات تحرم متعب من مواجهة غينيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

المنشطات تحرم متعب من مواجهة غينيا

 

668cdb3f-ecbd-4e11-be67-5a7925e43c1e.jpg

 

أكد طارق سليمان طبيب منتخب مصر أن الجهاز الفني بقيادة بوب برادلي فضل استبعاد عماد متعب مهاجم الأهلي عن مباراة غينيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بسبب شكوى اللاعب من آلام مستمرة في الأذن، ورفض تكثيف التدخل العلاجي للاعب تفاديًا لكشف المنشطات، مما يعرض متعب للإيقاف.

وأضاف سليمان في تصريحات تليفزيونية أن مهاجم الأهلي اشتكى من آلام الأذن قبل يومين من مباراة موزمبيق، حيث يعاني متعب من هذه الإصابة مع اختلاف الظروف المناخية، ورحلات السفر المتكررة، مشيرًا إلى أن اللاعب جاء لمعسكر المنتخب، وقدم تقريرًا طبيًا يوضح حقيقة إصابته، ليتم استبعاده من معسكر الفريق استعدادًا للقاء غينيا يوم الأحد.

وألمحت بعض التقارير إلى أن هناك صدام بين بوب برادلي وعماد متعب بسبب غضب اللاعب من عدم إشراكه في مباراة موزمبيق بعدما قام اللاعب بالإحماء طوال الشوط الثاني، قبل أن يفضل المدرب الأمريكي الاعتماد على عاشور التقي مما أثار غضب متعب الذي حاول مغادرة الملعب أثناء سير اللقاء قبل العودة مجددًا لمقاعد البدلاء.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..