اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الالماني رانجنيك يرفض عرضا لتدريب وست بروميتش البيون

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الالماني رانجنيك يرفض عرضا لتدريب وست بروميتش البيون

 

f0c6fbd3-c85c-4e94-bf1d-db90e99055f6.jpg

 

رفض المدرب الالماني رالف رانجنيك الذي يخلد للراحة منذ سبتمبر الماضي، عرضا لتدريب فريق وست بروميتش البيون الانجليزي لكرة القدم بحسب ما اعلن وكيل اعماله اوليفر ماينتسلاف على موقع سبورت بيلد اليوم الخميس.

وصرح وكيل أعمال المدرب الذي سبق أن كشف الأسبوع الماضي وجود اتصالات بين الطرفين بخصوص هذا العرض: "بعد التفكير جيدا، قرر رالف رانجنيك عدم مواصلة الاهتمام بهذا العرض الذي تقدم به وست بروميتش البيون".

وسبق لمجلة كيكر ان ذكرت قبل نحو أسبوع بان النادي الانجليزي قدم عرضا لرانجنيك مدرب شالكه السابق والذي لم يخف رغبته بالتدريب في انكلترا التي أمضى فيها فترة من دراسته ولعب فيها مع فريق ساوثويك للهواة.

واكد المصدر ذاته ان رانجنيك (53 عاما) الذي فطر بفرصة ان يكون اول مدرب الماني في الدوري الانجليزي الممتاز، سبق ان رفض عرضين من اندرلخت البلجيكي وبشكتاش التركي.

وكان رانجنيك ترك شالكه بعد 6 مراحل على انطلاق موسم 2011-2012 بعدما اكد انه لا يملك الطاقة الكافية من اجل التطوير الرياضي للفريق والنادي.

يذكر ان وست بروميتش البيون انهى الموسم في المركز العاشر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..