اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

200 دولار تشعل أزمة في غينيا قبل مواجهة مصر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

200 دولار تشعل أزمة في غينيا قبل مواجهة مصر

 

b9da8958-0cb7-4853-8207-4111b5e1634b.jpg

 

أبدى لاعبو منتخب غينيا استياءهم الشديد من المكافآت التي تم تخصيصها للفريق خلال مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وذكر موقع "ستار أفريكا" أن مسئولي اتحاد الكرة في غينيا صرفوا 200 دولار للاعبين بعد فوزهم على زيمبابوي في الجولة الأولى للتصفيات.

وعقب كامل زياتي قائد منتخب غينيا على هذا القرار: "هذا المبلغ ضعيف للغاية مقارنة بالفوز الصعب على منتخب زيمبابوي بملعبه ووسط جماهيره".

وأشار زياتي إلى أن اللاعبين اتفقوا على تشكيل لجنة فيما بينهم، تضم ستة أفراد للمطالبة بزيادة المكافآت لتحفيزهم من أجل التأهل للدور التالي.

وظهرت هذه المشكلة قبل اللقاء المرتقب بين مصر وغينيا يوم الأحد على ملعب 11 سبتمبر بالعاصمة كوناكري في الجولة الثانية للتصفيات.

ويتقاسم منتخبا مصر وغينيا صدارة المجموعة السابعة، بعد فوز الفراعنة على موزمبيق 2-0 بالإسكندرية، وتغلب غينيا على زيمبابوي بهدف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..