اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تصفيات المونديال .. تونس تعود بفوز ثمين من الرأس الأخضر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

تصفيات المونديال .. تونس تعود بفوز ثمين من الرأس الأخضر

 

85756a7c-5a6f-496a-9d84-0ab582cedfae.jpg

 

نجح المنتخب التونسي في حصد نقاط المباراة الثلاث على حساب مضيفه الرأس الأخضر بعدما أنهى المباراة لصالحه بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية ضمن تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

أحرز أهداف "نسور قرطاج" صابر خليفة وعصام جمعة في الدقيقتين 14, 47 أما هدف الرأس الأخضر الوحيد فأحرزه اللاعب فورتس في الدقيقة 26.

وفى نفس المجموعة خيم التعادل الإيجابي على مباراة غينيا والاستوائية وضيفه سيراليون حيث انتهت المباراة بنتيجة 2/2, أحرز أهداف يوفينال هدفي غينيا الاستوائية في الدقيقتين 13, 41 في حين أحرز أهداف سيراليون بارالى وبانجورا في الدقيقتين 23, 30.

وبذلك ارتفع رصيد المنتخب التونسي إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية يليها منتخب سيراليون برصيد أربع نقاط ويأتي منتخب غينيا الاستوائية برصيد نقطة واحدة في المركز الثلاث، وأخيرًا منتخب الرأس الأخضر في ذيل الترتيب بدون نقاط.

وفى المجموعة الخامسة نجح منتخب الكونغو في تحقيق الفوز على حساب ضيفه النيجر بهدف يتيم أحرزه مالونجا في الدقيقة 86 من الشوط الثاني، كما فاز منتخب الجابون على بوركينا فاسو عن طريق لاعبه أيبانيجا في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وبذلك ارتقى منتخبى الجابون والكونغو إلى المركزين الأول والثاني من المجموعة بأربع نقاط في حين تذيل كلا من بوركينا فاسو والنيجر المجموعة برصيد نقطة واحدة.

أما المجموعة السادسة فقد نجح منتخب ناميبيا في تحقيق الفوز الأول له على حساب ضيفه الكيني بهدف نظيف أحرزه لوتس في الدقيقة 86، ليرتفع رصيد الفريق إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني, بينما هبط منتخب كينيا إلى المركز الأخير برصيد نقطة يتيمة.

وكان المنتخب النيجيري قد حافظ على صدارة المجموعة بعدما تعادل مع مضيفه منتخب مالاوي بهدف لكل فريق حيث استقرت مالاوى في المركز الثالث برصيد نقطتين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..