اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مدرب غينيا يتجاهل الأزمات سعيًا للفوز على الفراعنة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مدرب غينيا يتجاهل الأزمات سعيًا للفوز على الفراعنة

 

79477ede-ab63-44d4-932e-7fdfa084d89b.jpg

 

أكد الفرنسي ميشيل دوسايير المدير الفني لمنتخب غينيا أن لاعبيه لديهم إصرار كبير على حسم مواجهة مصر لصالحهم رغم الظروف الصعبة التي تحيط بالفريق قبل هذا اللقاء المرتقب.

وقال دوسايير في مؤتمر صحفي عقده في كوناكري: "مباراة مصر مصيرية، والأحاديث بين اللاعبين والجهاز الفني في معسكر الفريق تدور حول كيفية الفوز، وتخطي كل الصعاب التي تواجهنا".

وأشار المدرب الفرنسي إلى احتمالية غياب الثنائي تيرنو باه وكامل زياتي قائد منتخب غينيا عن مواجهة مصر بسبب الإصابة، مؤكدًا أن فرص زياتي في المشاركة تبدو صعبة للغاية.

وتفجرت أزمة أخرى داخل صفوف منتخب غينيا بسبب ضعف المكافآت المادية التي خصصها مسئولو الاتحاد بعد الفوز على زيمبابوي بملعبها في الجولة الأولى لتصفيات المونديال.

ويتصارع منتخبا مصر وغينيا على صدارة المجموعة السابعة للتصفيات حيث يتقاسم الفريقان الصدارة بعد فوز الفراعنة على موزمبيق 2-0 بالإسكندرية، وغينيا على زيمبابوي 1-0 في هراري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..