اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

لجنة الحكام تختار جريشة وعاشور وصلاح ودجيش لكأس العرب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

لجنة الحكام تختار جريشة وعاشور وصلاح ودجيش لكأس العرب

 

3038-460x289.jpg

 

عقدت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة اللواء عصام صيام أول اجتماعاتها اليوم الأحد على خلفية قرار اللجنة المكلفة بتسيير أعمال الاتحاد برئاسة أنور صالح وذلك في إطار الاستعداد للموسم الجديد 2012/2013.

اختارت لجنة الحكام كل من جهاد جريشة وشريف صلاح ومحمود عاشور وأيمن دجيش للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في جدة في الفترة من 22 يونيو الجاري إلى 6 يوليو المقبل ، كما اختارت سمير عثمان واحمد أبو العلا للمشاركة في البطولة العربية للناشئين تحت 17 سنة التي ستقام في تونس في الفترة من 2 إلى 16 يوليو.

كما اتخذت اللجنة قراراً بصرف مستحقات الحكام المالية قبل بداية المباريات اعتباراً من الموسم القادم مع إخطار الأندية قبل انطلاق النشاط، كما تقرر بدء المعسكرات اعتباراً من الثلاثاء 19 يونيو الجاري.

كما قررت اللجنة في اجتماعها صرف مستحقات الحكام بصفة جماعية طبقاً للمسابقات وليس بصفة فردية، كما حدد يوم 18 يونيو وحتى 20 يونيو موعداً لبدء الكشف الطبي للحكام الدوليين.

وقررت اللجنة عقد معسكر الحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية في المدة من 18 إلى 20 يوليو المقبل يختتم باختبار اللياقة البدنية طبقا لمعايير الاتحادين الإفريقي والدولي .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..