اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فينجر لصحيفة إيطالية: فان بيرسي أفضل من أن يلعب عندكم !

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

فينجر لصحيفة إيطالية: فان بيرسي أفضل من أن يلعب عندكم !

 

656f564a-d0f7-4182-bb4f-8afa9eeb3daf.jpg

 

إستبعد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي إحتماليات رحيل نجم الفريق الهولندي روبين فان بيرسي عن صفوفه للعب في أحد أندية دوري الدرجة الاولى في إيطاليا.

ينتهي عقد اللاعب الهولندي الدولي مع المدفعجية بنهاية الموسم المقبل ، وبالتحديد في صيف 2013 ، ليظل مستقبله غير معلوم في الوقت الحالي مع وجود عدد من المحاولات من جانب إدارة الأرسنال لتجديد تعاقده ، ووجود عدد من العروض التي تقدمت بها اندية أخرى للحصول على توقيع اللاعب ، أبرزها نادي يوفينتوس الإيطالي.

وقد أكد فينجر دهشته الشديدة من العرض الإيطالي قائلا: "إذا إنتقل بيرسي إلى إيطاليا ستكون خطوة للوراء بالنسبة له ، الكاليتشيو به الكثير من المشاكل".

وأضاف المدير الفني الفرنسي في تصريحات لصحيفة "إلكورير ديللو سبورت" الإيطالية: "دوريكم في درجة أقل كثيرا من الدوري الإنجليزي ، كما أن اللاعبون يتقاضون رواتب أفضل بكثير في إنجلترا ، أعتقد انه لا يوجد سبب منطقي يجعل لاعب مميز مثله ينتقل إلى للعب هناك".

وأشار فينجر إلى أن الدوري الإيطالي كان في يوما من الأيام من أفضل الدوريات في العالم ، قائلا: "أتذكر الأيام التي كان الدوري الإيطالي به 16 فريق وكل فريق منهم لديه نجمه الخاص ، لكن هذه ليست الحالة هذه الأيام".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..