اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فلاميني وسيدورف يتركان ميلان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

فلاميني وسيدورف يتركان ميلان

 

cb333d30-e724-4798-a6c2-f241404843b5.jpg

 

أعلن نادي ميلان وصيف بطل الدوري الايطالي اليوم الخميس أن لاعبي وسطه الفرنسي ماتيو فلاميني والهولندي كلارنس سيدورف تركا الفريق بعد انتهاء عقديهما معه.

وصرح المدير المفوض لنادي ميلان ادريانو جالياني "بالنسبة لفلاميني انتهت المهلة ونحن انتظرنا أكثر من اللزوم، لقد اتصلنا بمدير أعمال اللاعب، ومن ألان حتى 31 أغسطس المقبل سنضم لاعب وسط آخر مكانه".

وكان فلاميني (28 عاما و3 مباريات دولية) ساهم بفوز ميلان بلقب الدوري عام 2011 بعدما انضم إلى صفوفه عام 2008 قادما من ارسنال الانجليزي.

ولم يتم الكشف بعد عن اسم النادي الذي سيدافع عن ألوانه فلاميني الذي بدأ مسيرته مع مرسيليا موسم 2003-2004، إلا أن الصحف الايطالية ألمحت إلى أن روما قد يكون مهتما بخدماته.

من جانبه أعلن سيدورف (36 عاما و86 مباراة دولية): "اجهل حتى ألان اين سأذهب"، مضيفا "أمضيت 10 سنوات رائعة مع ميلان" الذي توج معه بلقبين جديدين في مسابقة دوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007 بعدما سبق وأحرز اللقب ذاته مع اياكس امستردام الهولندي عام 1995 وريال مدريد الاسباني عام 1998، بالإضافة إلى لقبين في الدوري الايطالي عامي 2004 و2011 وكأس ايطاليا عام 2003.

ويتوقع أن ينتقل سيدورف إلى نادي بوتافوجو في البرازيل القريبة من سورينام بلده الأصلي.

في المقابل، أعلن ميلان عن تعاقده بملكية مشتركة مع مدافع كييفو فرانشيسكو اسيربي الذي سيكون منافسا للدولي الفرنسي فيليب ميكسيس، مشيرا إلى انه تخلى في هذا الصدد عن لاعبه الواعد البرتو بالوشي إلى كييفو بعدما لعب معه الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وكشف ميلان أيضا عن ضم لاعب الوسط الفرنسي الغاني الأصل كيفن كونستانت من جنوى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..