اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رونالدينيو: ميسي ونيمار الوريثان الشرعيان لموهبتي!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

رونالدينيو: ميسي ونيمار الوريثان الشرعيان لموهبتي!

 

699432-8366530-317-238.jpg

 

يرى أسطورة كرة القدم البرازيلي أن مواطنه نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي هما "الوريثين الشرعيين" لموهبته.

وخطفت موهبة رونالدينيو أنظار العالم وأبهرت كل محبي كرة القدم في العقد الأول من الألفية الجديدة، لكنها خمدت منذ رحيله عن برشلونة (2003-2008)، حيث تعددت فضائحه النسائية وسهراته الفاضحة في ميلان الإيطالي قبل العودة لمسقط رأسه مع فلامنغو، والذي رحل منه بسبب خلافات على مقابله المادي، ليثير غضب جماهيره التي وصل بها الأمر لحرق قمصان الفريق التي تحمل اسمه، لينتهي به الحال بالانتقال إلى أتلتيكو مينيرو.

لكن ساحر السامبا السابق ابن الـ32 ربيعا وأفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 ما يزال يعتز بمهاراته الكروية، ويرى أن نجمي سانتوس والبرسا هما خليفتاه في الملاعب.

فعن نيمار قال (روني) في تصريحات لموقع "غلوبوسبورت: "في اعتقادي هو من أفضل لاعبي العالم الحاليين، أتمنى أن يحتل رقم واحد قريبا".

أما رأيه في زميله السابق في برشلونة: "صديقي ميسي يقدم كرة من عالم آخر، هو الأفضل في العالم حاليا بجانب نيمار".

والحق أن ميسي، محتكر الكرة الذهبية في آخر ثلاث أعوام، ونيمار اعترفا في وقت سابق بأن رونالدينيو كان مصدر الهام لهما، ويعتبراه مثل أعلى يحتذى به في المهارات الممتعة بالملعب.

وعن هذا الأمر علق نجم السيليساو السابق: "ينتابني شعور جميل حين أستمع إلى أفضل موهبتين على الساحة وهما يعترفان بأنني كنت مصدر الهام لهما في بداية مشوارهما الاحترافي".

ووجه رونالدينيو نصيحة للثنائي للاستمرار في نجوميتهما، فطالبهما بـ"التدريب بجدية والإصرار على اعتلاء القمة وعدم الاستسلام"!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..