اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

يحيى: نريد لاعبا من الاهلى بدلا من هشام محمد (المصاب)

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

يحيى: نريد لاعبا من الاهلى بدلا من هشام محمد (المصاب)

 

159706hp2.jpg

 

أكد طارق يحيى المدير الفني لفريق مصر المقاصة أن الصفقة المبرمة بين ناديه وبين النادي الأهلي والتي تقتضي بإنتقال المهاجم الإيفواري أوسو كونان مهاجم المقاصة إلى القلعة الحمراء مقابل حصولهم على الثنائى هشام محمد وحسين السيد أصبحت تحت النظر مرة أخرى.

كان اللاعب الشاب قد تعرض لإصابة في منتهي القوة أثناء خوضه مباراة الأمس أمام منتخب السودان في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في كأس العرب ، عندما دخل معه لاعب المنتخب المنافس ليصاب بكسر في شظية القدم ، وعاد على الفور للقاهرة ليخضع لعملية جراحية.

وقد أشار يحيى في تصريحات تليفزيونية أنه يعتقد أن الصفقة ليست مهددة بالفشل بعد أن تم توقيع العقود النهائية لأن هذه ليست من شيم إدارة ناديه برئاسة الدكتور محمد عبدالسلام ، لكنه أكد أنه سيكون هناك جلسة ثانية مع مسئولي النادي الأهلي لإيجاد حل ، وإيجاد بديل للاعب ينضم للمقاصة الموسم المقبل.

وشدد نجم الزمالك الأسبق أنه لا يشعر بالقلق على فريقه في الموسم المقبل ، بعد أن رحل عدد من نجوم الفريق في الفترة الحالية ، خاصة مع عودة حسين حمدي للفريق مرة أخرى ، وعودة إبراهيما توريه ، الذي تغيب لفترة طويلة ، وتجديد عقود عدد كبير من اللاعبين ، مشيرا إلى أن اللاعبان الوحيدان اللذان رحلا من التشكيلة الأساسية هم أوسو ومجدي طلبة واللذان يوجد بدلاء لهما.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..