اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبد الواحد ينفى الخلاف مع الزمالك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

عبد الواحد ينفى الخلاف مع الزمالك

 

6fa284c1-c222-4a22-9b88-12c859d32f6e.jpg

 

أكد عبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك أنه لن يشترط علي ادارة ناديه موعد محدد لتجديد عقده، معربا عن استياءه فيما ورد بوسائل الاعلام عن قيامه بتحديد مهلة للأدارة الأربعاء المقبل كموعد نهائي لتجديد عقده، قبل توجه بعثة الفريق الي غانا، لأداء اولي مباريات دوري ابطال افريقا امام تشيلسي.

وأكد عبد الواحد في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي : " الدليل علي حبي وإخلاصي للنادي هو أن عقدي انتهي منذ فترة طويلة مع الفريق ولم اتفاوض مع أي نادي اخر، بالرغم من أنه بات من حقي التفاوض".. مشيرا بانه متمسك بناديه ورغبته الأستمرار مع النادي الأبيض الذي يعشقه.

يذكر أن عبد الواحد السيد كان قد أتفق اليوم مع عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك، وإيمن طاهر مدرب حراس المرمي، علي كافة تفاصيل العقد الذي تضمن تنازل وحيد عن نسبة ال 25 % المتمثلة في مقدم التعاقد، ومن المنتظر توقيع العقد خلال الساعات المقبلة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..