اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

نذير بلحاج : لست نادما على الإعتزال دوليا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

نذير بلحاج : لست نادما على الإعتزال دوليا

 

791eabc5-8efd-4dfd-af06-fba26f5a8f67.jpg

 

أكد الجزائري نذير بلحاج الظهير الأيسر لنادي السد القطري عدم شعوره بالندم لإبتعاده عن منتخب بلاده وإعتزاله اللعب دوليا.

وقال فى تصريحات نشرت اليوم الاحد على الموقع الرسمي لناديه انه اتخذ قراره بعد المشاركة مع منتخب بلاده فى مونديال 2010 في جنوب افريقيا، "حسمت أمري بشكل رسمي ونهائي بعد الحصول مع السد على برونزية بطولة العالم للاندية في ديسمبر الأول الماضي".

وكشف بلحاج عن لقائه مع البوسني-الفرنسي وحيد خليلوجيتش مدرب الجزائر وتحدث معه عن اعتزاله، وقال "المدرب إقتنع بقراري ولم تكن هناك اي مشاكل بيننا"، موضحا ان اعتزاله اللعب دوليا هدفه ترك الفرصة لجيل جديد من اللاعبين الشباب خاصة ان المنتخب حلقة من الأجيال كل منهم يسلم الأخر ونافيا ان يكون اعتزاله جاء تأثرا بقرار زملائه الاخرين.

وعن انتهاء عقده مع السد في يونيو 2013، قال بلحاج "أتمنى شخصيا الإستمرار مع الفريق فى ظل الراحه النفسية التى اعيشها في الدوحة والسعادة الكبيرة بتواجدي مع لاعبين مميزين وبالحصول على أغلى الألقاب فى حياتي وهو بطولة دوري أبطال أسيا، والمشاركة فى كأس العالم للأندية".

واعرب الجزائري عن سعادته باللعب الموسم القادم الى جانب النجم الاسباني راؤول جونزاليز، وقال "راؤول لاعب كبير جدا وله تاريخ مشرف فى القارة الأوروبية مع المنتخب الأسباني والنادي الملكي وشالكه الألماني، وساكون سعيدا جدا باللعب بجواره خاصة أني لم أواجهه من قبل عندما كنت محترفا في أوروبا".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..