اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دي ماتيو يدعم توريس للتألق مع البلوز

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

دي ماتيو يدعم توريس للتألق مع البلوز

 

8517d417-7528-4edc-9425-75efdb344288.jpg

 

أكد الإيطالي روبيرتو دي ماتيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي دعمه الكبير للمهاجم الاسباني فرناندو توريس من اجل التألق مع الفريق اللندني، مشيرا بأنه سيكون لاعب رائع الموسم المقبل.

تأتي تلك التصريحات من جانب ماتيو منقذ تشيلسي الموسم الماضي بفوزه بلقب دوري الإبطال الغائب عن خزائن البلوز، بعدما كثرة الأقاويل برحيل لاعب ليفربول السابق عن تشيلسي بسبب شعوره بأنه لن يكون له دور بارز مع الفريق الأزرق.

يذكر أن هداف اليورو 3 أهداف والمتوج بكأس الأمم الأوروبية مع الماتادور الاسباني، لم يكن المهاجم الأساسي للبلوز في ظل تواجد الفيل الإيفواري ديدية دروجبا، الذي انتقل إلي شنجهاي شينهو الصيني براتب اسبوعى بلغ 200 إلف جنية إسترليني.

وأضاف ماتيو في تصريحاته لصحيفة " ذا صن" البريطانية : " كنت سعيد بالعمل مع توريس الموسم الماضي، وأكدت علي ذلك عدة مرات، أتوقع بأنه سيكون لاعب رائع".. موضحا بأنه يجب منح "نونو" المزيد من الثقة.

وختم مدرب تشيلسي الذي اتفق مع إدارة الفريق علي عقد لمدة عامين حديثه بان الفريق اللندني يملك ثلاثة مهاجمين في ذلك الوقت، مؤكدا بان الأفضل هو من سيتواجد بتشكيلة الفريق الأساسية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..