اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ديشامب : الخطأ ممنوع على اللاعببن

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ديشامب : الخطأ ممنوع على اللاعببن

 

0eeac31e-fd8c-44a3-a77c-b1ae3d5858c1.jpg

 

أكد المدرب الجديد لمنتخب فرنسا الدولي السابق ديدييه ديشامب اليوم الإثنين غداة الإتفاق بينه وبين الإتحاد على تولي المهمة خلفا لزميله لوران بلان أن "الخطأ ممنوع على اللاعبين".

وقال ديشامب الذي ترك قبل اسبوع فريق مرسيليا، في مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد بعد التوقيع على عقد لسنتين قبلتين للتجديد عامين اضافيين "لست هنا لاهدد ايا كان.. أنا أثق بالجميع، لكن كرة القدم الفرنسية اليوم هي في وضع يتطلب منا ان نكون مجمعمين على أن الخطأ ممنوع على اللاعبين".

وشدد ديشامب "اليوم، لا يستطيع اللاعبون ان يسمحوا لانفسهم باقل مسافة من التباعد"، مشيرا الى انه ينتظر قرارات لجنة الانضباط والتأديب التي ستلتقي مع اللاعبين الاربعة الذين ابتعد سلوكهم عن الروح الرياضية خلال كأس اوروبا الاخيرة في بولندا واوكرانيا وهم سمير وجيريمي مينيز ويان مفيلا وحاتم بن عرفة.

وأضاف "ان تكون لاعبا دوليا في منتخب فرنسا فهذا امر رائع سواء شاركت في مباراة واحدة او في 50 مباراة، لكن عليهم ايضا واجبات يجب ان يلتزموا بها ليكونوا مثالا يحتذى. فإذا كان الهدف الشخصي هو الأولوية، فهذا غير ممكن لان في الالتزام الشخصي هناك أيضا واجبات".

وختم قائلا "سأقوم بخياري وستكون لنا فرصة للحديث بهذا الامر في الاسبوع الذي يسبق المباراة الودية ضد الاوروجواي" في 15 اغسطس في مدينة لوهافر.

من جانبه، اوضح رئيس الاتحاد نويل لوجراييه خلال تقديم ديشا "سيكون مدربا لمدة سنتين مع اثنتين اضافييتين اذا تأهلنا الى نهائيات كأس العالم" في البرازيل عام 2014.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..