اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سوانسي يتعاقد مع فلوريس من جنوة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

سوانسي يتعاقد مع فلوريس من جنوة

 

828c811f-a9a5-4de2-a6ce-fbc4fd351d7e.jpg

 

أعلن نادي سوانسي سيتي المنتمي للدوري الانجليزي يوم الثلاثاء عن تعاقده مع قلب الدفاع الاسباني خوسيه مانويل فلوريس من نادي جنوة الايطالي مقابل مليوني جنيه إسترليني.

ويمتد تعاقد اللاعب البالغ من العمر 25 عاما الملقب "شيكو" مع النادي الويلزي إلى ثلاث سنوات وسيلعب مرة اخرى تحت قيادة مايكل لاودروب المدرب الجديد لسوانسي سيتي الذي سبق له اللعب تحت إمرته معارا لنادي مايوركا الاسباني الموسم الماضي.

وقال شيكو "كان مايكل لاودروب من أهم أسباب انضمامي إلى النادي يعرفني جيدا داخل وخارج الملعب ولذلك تشرفت بدعوته للانضمام إلى سوانسي سيتي."

وأضاف لاعب منتخب اسبانيا تحت 21 عاما سابقا "لاودروب سيكون مفيدا لسوانسي ستي وهو انسب الخيارات بالنسبة للنادي. يلعب سوانسي بنفس الأسلوب التي يفضل لاودروب اللعب به وانه انسب شخص لتطوير هذا النادي."

 

وحل المدرب الدنمركي لاودروب مكان بريندان رودجرز الذي ترك سوانسي سيتي ليتولى تدريب ليفربول خلفا لكيني دالجليش بعدما أثار الإعجاب في أول مواسم النادي الويلزي في الدوري الممتاز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..