اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تايلور يعلن مسؤوليته عن إخفاق البحرين في كأس العرب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

تايلور يعلن مسؤوليته عن إخفاق البحرين في كأس العرب

 

32a05c2c-c625-4428-886a-c73b7210c311.jpg

 

أعلن بيتر تايلور مدرب المنتخب البحريني مسؤوليته عن إخفاق المنتخب البحريني خلال منافسات بطولة كأس العرب التي اختتمت مؤخرا في المملكة العربية السعودية.

وكان المنتخب البحريني خرج من المنافسة من الدور الأول بعد احتلاله المركز الرابع الأخير إثر تعرضه لثلاث هزائم متتالية أمام المغرب (0-4) واليمن (0-2) وليبيا (1-2).

وشنت وسائل الإعلام البحرينية حملة شرسة ضد تايلور عقب الهزائم الثقيلة التي تعرض لها المنتخب، وأشارت الصحف إلى عدم توفيق المدرب في التعامل مع المنتخب والتشكيلات التي بدأ بها المباريات.

وبرر تايلور في مؤتمر صحافي عقده أمس الاثنين بمقر اتحاد الكرة بالرفاع، أسباب الإخفاق والخروج الحزين من المنافسات، خاصة وأن المنتخب البحريني حقق لقبين تاريخيين بقيادته خلال دورة الألعاب الخليجية ودورة الألعاب العربية.

وعلل تايلور سبب الهزائم الثلاث التي تلقاها المنتخب في كأس العرب إلى سوء الإعداد وتجهيز اللاعبين خلال المعسكر التدريبي الذي سبق البطولة في العاصمة المصرية القاهرة وغاب أبرز سبعة لاعبين عن صفوف المنتخب لارتباطهم مع نادي المحرق الذي كان يشارك في منافسات بطولة للأندية الخليجية.

وحمل تايلور نفسه مسؤولية الإخفاق رافضا توجيه اللوم لأي من اللاعبين أو الجهاز الإداري ، وأشار إلى أن الرباعية التي تلقاها المنتخب أمام المغرب في انطلاق البطولة كانت الضربة القاضية التي أثرت على الجميع.

وقال تايلور: "أنا اتحمل المسؤولية لوحدي، فأنا من اختار التشكيلة النهائية في كل المباريات، واعتبر نفسي السبب الرئيسي في هذه النتائج"، مضيفا "لقد كان اللاعبون مجهدين وغير مهيئين ذهنيا لدخول منافسات البطولة".

وتابع "تفاجأت بعدم رغبة اللاعبين بالمشاركة واللعب في البطولة، وهو ما اكتشفته بعد مباراتنا الأولى مع المغرب، وحاولت تفادي هذا الأمر بإراحة بعض اللاعبين ومنح آخرين فرصتهم ولكن حدث ما حدث وتأثرنا كثيرا بالبطاقات الحمراء في مباراة اليمن وأيضا ركلات الجزاء، ودخلنا المباراة الأخيرة ضد ليبيا فاقدين الأمل وقمت بإشراك اللاعبين الاحتياطيين الذين قدموا مباراة جيدة واعتبرها الأفضل للمنتخب البحريني".

ورفض تايلور مناقشة إمكانية تغيير أسلوبه الفني والتكتيكي وربطها بالنتائج السلبية التي تحققت في كأس العرب، وأكد أنه لن يغير من أسلوبه وطريقته التي يعتمدها مع المنتخب، مشيرا إلى أنه سبق أن حقق بهذا الأسلوب انجازي دورتي الألعاب الخليجية والعربية ولم يتطرق أحد له.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..