اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

التشكيل الوزاري المرتقب يعطل تفعيل لجنة عودة الدوري

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

التشكيل الوزاري المرتقب يعطل تفعيل لجنة عودة الدوري

 

3cf285fa-ce86-4c2e-817a-330442cd16ad.jpg

 

تترقب اللجنة المعنية بعودة الدوري والمسابقات المحلية التشكيل الوزاري الجديد الذي من المتوقع الإعلان عنه خلال أيام لتحديد موقف ممثل الشباب والرياضة في عرض متقرحات عودة النشاط على وزارة الداخلية، خاصة في ظل ما يثار في وسائل الإعلام حول وجود نية لتعيين وزيرا للشباب والرياضة.

حيث أن تأجيل إعلان ممثل للمجلس القومي في اللجنة المزمع تشكيلها لمناقشة عودة الدوري والتي تضم المستشار حلمي عبد الرازق من اتحاد الكرة والعميد حازم الغريب مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة وممثلين عن وزارة الداخلية لبحث إمكانية عودة الدوري في ظل قرار الأمن بضرورة التزام الاندية والاتحاد بتطبيق الاشتراطات التي فعتها النيابة العامة في اعقاب حادث استاد بورسعيد المأسوي.

كان المسئولين في اتحاد الكرة قد بدأوا في مشروع تأمين المباريات من دون تدخل الشرطة لعرضة على وزارة الداخلية واتخاذ الخطوات اللازمة لذلك ولكن عرضه على المسئولين تأجل لحين معرفة ما إذا كانت الفترة القادمة ستشهد تغيير على القطاع الرياضي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..