اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الإصابة تبعد سمولينغ عن يونايتد 10 أسابيع

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الإصابة تبعد سمولينغ عن يونايتد 10 أسابيع

 

795039-13560755-317-238.jpg

 

قال أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد السبت إن مدافعه الانكليزي الدولي كريس سمولينغ قد يغيب عن الملاعب نحو عشرة أسابيع بعد خضوعه لعملية جراحية في القدم.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 22 عاما - الذي لم يسافر مع الفريق في رحلة إلى جنوب أفريقيا قبل بداية الموسم - عن المباريات الأخيرة في الموسم الماضي وبطولة أوروبا 2012 ولم ينضم إلى المنتخب الاولمبي بسبب إصابة أعلى الفخذ.

وكان من المتوقع أن يكون سمولينغ جاهزا للعب مع يونايتد في بداية الموسم الجديد لدوري انكلترا الممتاز لكرة القدم، لكنه أصيب في إصبع بالقدم خلال المران الأربعاء الماضي ويعني خضوعه لجراحة انه سيغيب عن بداية الموسم.

وقال فيرغسون لقناة مانشستر يونايتد التلفزيونية: "عانى من إصابة الأربعاء وقررنا على الفور خضوعه لجراحه ولذلك فهو خارج الفريق"، مضيفا انه قد يغيب نحو عشرة أسابيع.

ومن المتوقع أن يتنافس سمولينغ مع نيمانيا فيديتش وجوني ايفانز وريو فرديناند وفيل جونز على اللعب في قلب دفاع يونايتد.

ومن المنتظر أن يكون فيديتش قائد يونايتد لائقا في بداية الموسم بعد خضوعه لجراحة في الرباط الصليبي للركبة لكن الشكوك تحوم حول قدرة ايفانز على اللحاق بمباراة أمام ايفرتون في بداية الدوري في 20 آب/أغسطس بسبب مشكلة في الكاحل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..