اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يبيع ولا يشتري!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ريال مدريد يبيع ولا يشتري!

 

628341-7655732-317-238.jpg

 

هناك حقيقة واحدة وثابتة في صفقات ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الصيفية حتى الآن، وهي أن النادي الملكي لم يشتري أي لاعب.

وبدلا من أن تكون صفقة الكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب نادي توتنهام الانكليزي هي أول الغزوات أعلن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أنه لن يدفع "فرنك" زيادة عن مبلغ 35 مليون يورو لشراء اللاعب إذا رغب توتنهام بإنهاء المزايدة، علما بأن النادي الانكليزي رفض 40 مليون يورو من تشيلسي قبل أن يتألق اللاعب في كأس أمم أوروبا الأخيرة يورو 2012، وأعلن أن لاعبه للبيع فقط مقابل 45 مليون يورو.

ورفض توتنهام عرضا من مانشستر يونايتد واخر من تشيلسى لضم الكرواتى الدولى صاحب الـ28 عاما في أوائل موسم الانتقالات الصيفية قبل أن يتدخل ريال مدريد بعرضه الأخير .

كما أن مودريتش غاب عن معسكر توتنهام الإعدادي للموسم الجديد وأبلغ مدرب الفريق برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

وبدلا من أن يشتري ريال مدريد لاعبين جدد قرر مؤخرا الاستغناء عن لاعبي خط الوسط الأرجنتيني فيرناندو غاغو (26 عاما) وسيرخيو كاناليس (21 عاما)، وقالت تقارير إعلامية أن فالنسيا حصل على اللاعبين معا مقابل 10 ملايين يورو فقط.

ويسعى ريال مدريد بكل الطرق لبيع البرازيلي ريكاردو كاكا مقابل 35 مليون يورو، غير أن كاكا نفسه لا يعتقد بأن هناك من يرغب بشرائه نظير هذا المبلغ، ولا حتى ميلان الايطالي الذي شهد قمة المجد لكاكا أحسن لاعب في العالم العام 2007.

وحتى يستطيع ريال مدريد المحافظة على أفضل لاعبيه وفي مقدمتهم الدون البرتغالي كريسيتانو رونالدو فهو مطالب بزيادة بعض الرواتب، كما قرر النادي الملكي حبس لاعبه الشاب جيسي رودريغز بعقد جديد يمتد حتى العام 2014، ووضع شرطا لفسخ العقد من خلال دفع مبلغ 40 مليون يورو.

وسجل جيسي (19 عاماً) هدف الفوز للمنتخب الإسباني في نهائي كأس الأمم الأوروبية تحت سن (19 عاماً) ضد اليونان كما أنه حصل على جائزة الهداف في هذه البطولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..