اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ألفيش: صمت برشلونة آلمني كثيرا!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ألفيش: صمت برشلونة آلمني كثيرا!

 

794021-13542401-317-238.jpg

 

قال الظهير الأيمن لفريق برشلونة بطل كاس ملك إسبانيا المدافع البرازيلي داني ألفيش أنه مستاء كثيرا إزاء الصمت الذي غلف جدران القلعة الكتالونية إبان الإشاعات التي تحدثت عن رغبة النادي في بيعه قبل انطلاق الموسم الجديد 2012-2013.

ورغم هذه المشاعر شبه السلبية لدى ألفيش إلا أنه أكد في ذات الوقت أن زميله في الفريق الكتالوني وغريمه على مستوى المنتخبات الوطنية الأرجنتيني ليونيل ميسي يبقى هو المرشح الأول وربما الوحيد لنيل جائزة الكرة الذهبية 2012 كأفضل لاعب في العالم للعام الرابع على التوالي.

واقترح ألفيش تنظيم جائزة ثانية للكرة الذهبية ليتنافس عليها مزيد من اللاعبين، لأن الجائزة الأصلية محجوزة لميسي.

واعترف مدافع برشلونة بأنه تألم من عدم تكذيب النادي الكتالوني للشائعات التي روجت لها بعض الوسائل الإعلامية طوال فترة هذا الصيف، مؤكدا أن هذا هو وقت "اقناع كل من يشكك في أداءه".

وقال ألفيش في مؤتمر صحافي نشرته صحيفة سبورت: "كانت هناك الكثير من الشائعات التي تقول أنني لن أستمر وشعرت حقا باستياء من عدم خروج أي شخص للدفاع عني، لقد جعلني هذا الأمر أشعر بأنهم فقدوا الثقة في أهمية وجودي في الفريق".

وأضاف المدافع البرازيلي الشرس: "لا أقول أنني رأيت نفسي بعيدا عن برشلونة في ظل هذه الأجواء، ولكنني في نفس الوقت لم أر نفسي داخله".

وتابع ألفيش، "لا زلت أتمتع بنفس الطموح والرغبة في تحقيق الانتصارات، نفس الرغبة التي وصلت بها لهذا النادي منذ أربع سنوات، وإذا ما اضطررت للرحيل في يوم من الأيام، لن أحب الذهاب وداخلي ذلك الشعور بأنني لم أقدم للفريق ما يستحقه والأهداف التي يرغب فيها".

ورغم ذلك أكد ألفيش أن المدرب الجديد للبلاوغرانا تيتو فيلانوفا أكد ثقته في قدراته وأنه ليس على صلة بخلافه مع المسئولين، كما رفض تحديد اسماء من يسعون للإطاحة به من اسوار النادي "الأفضل في العالم"، على حد قوله.

وأشار نجم منتخب السامبا بأنه يعمل موظف في نادي برشلونة، وتحق لإدارته أن تنهي الارتباط بينهما وقتما تشاء، "لذا أسعى للاستمتاع بكل دقيقة في النادي وبين زملائي، واذا آن وقت الرحيل فسأكون مقتنعا بأنني تركت أثرا في هذا الكيان".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..