اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عبد المنصف يشترط الحصول على مستحقاته أو الرحيل عن الاتحاد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

عبد المنصف يشترط الحصول على مستحقاته أو الرحيل عن الاتحاد

 

8217c7ea-ff2b-4367-b07a-fd03bfa754ae.jpg

 

عقد عفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري جلسه مع محمد عبدالمنصف حارس مرمى الفريق ووكيل أعماله للبحث عن حلول للمشاكل التي تواجه اللاعب منذ إعلان انتقاله إلى الفريق السكندري.

وحصل عبد المنصف على شيك بقيمه 300 ألف جنيه فيما طالب الحارس بأن تكون باقي الشيكات المستحقة على النادي وليست بإسم عفت السادات ، بالإضافة إلى مطالبه إدارة النادي السكندري بتحمل تكاليف السكن ، وهو الأمر الذي يواجه مماطلة من قبل رئيس الإتحاد.

وقد أشار عبدالمنصف إلى قرب إنهاء علاقته بالاتحاد ، خاصة بعد تجديد تعاقد الهاني سليمان حارس مرمى الفريق لمده موسمين إضافيين مقابل ثلاث ملايين جنيه.

وعلى جانب أخر تتجه أداراه النادي السكندري للاستغناء عن أيمن كمال المنتقل حديثا من مصر المقاصة بسبب امتناعه عن حضور تدريبات الفريق بشكل متكرر.

كان اللاعب قد أعلن أنه لن ينتظم في تدريبات الفريق إلى أن يتم صرف مستحقاته كاملة ، حيث حصل على 175 ألف جنيه فقط من أجمالي مستحقاته لدى النادي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..