اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو ينصح كاكا بالرحيل عن ريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مورينيو ينصح كاكا بالرحيل عن ريال مدريد

 

679794-8170215-317-238.jpg

 

نصح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني النجم البرازيلي ريكاردو كاكا بالرحيل عن النادي الملكي للحفاظ على مستقبله الكروي بعدما أوضح مورينيو لكاكا بأنه لن يرى المستطيل الأخير كثيراً هذا الموسم مع بطل الليغا.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن مورينيو اجتمع بكاكا الاثنين في سانتياغو بيرنابيو ونصحه بقبول أحد العروض المقدمة له، وذكرت قناة (لا سيكستا) الإسبانية أن المدرب البرتغالي نصح كاكا بقبول أحد العروض التي وصلت لضمه من أندية الدوري الأميركي أو خفض الراتب الذي يتطلع إليه للانتقال لأحد الفرق البرازيلية.

ووفقاً للتقارير الإسبانية فإن لاعب الوسط البرازيلي طلب من مورينيو البقاء في ريال مدريد شريطة أن يلعب شوط واحد على أقل تقدير في كل مباراة، إلا أن رد مورينيو جاء حاسماً "لا يمكنك الاستمرار في هذا المكان، هنا لن تحصل على دقائق للعب".

وكان كورنيثانز بطل كأس ليبرتادوريس أبدى مؤخرا اهتماما بضم اللاعب، بحسب وسائل إعلام برازيلية، إلا أن نادي ميلان الإيطالي يبدو الوجهة الأقرب لكاكا الذي يرغب بالعودة لناديه السابق في ظل عدم مشاركته كأساسي في النادي الملكي بسبب عدم اقتناع مورينيو بأدائه إضافة إلى انخفاض مستوى اللاعب.

ويرغب كاكا في العودة إلى ميلان، إلا أن العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة هي المقابل المادي الكبير، لكن بعد أن أتم النادي اللمومباردي صفقة انتقال المدافع البرازيلي تياغو سيلفا والمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بمقابل مادي ضخم، يرجح أن يتعاقد مع كاكا.

يذكر أن كاكا البالغ من العمر 30 عاماً انتقل إلى فريق العاصمة الإسبانية صيف 2009 قادماً من ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والنادي الملكي الإسباني بعد كريستيانو رونالدو.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..