اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كول يفتتح تغريداته بحرب مع جمهور آرسنال!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

كول يفتتح تغريداته بحرب مع جمهور آرسنال!

 

823700-14079151-317-238.jpg

 

يعشق مشاهير الرياضة استخدام شبكات التواصل الاجتماعي الإلكترونية والمدونات المصغرة، لكن بعضهم لا يجيد استخدامها ويورط نفسه في مشاكل جمة، ويعتبر الظهير الأيسر الإنكليزي أشلي كول أحد هؤلاء الذين أساؤوا استخدامهم "تويتر".. منذ يومهم الأول على الشبكة.

وفتح لاعب تشيلسي أخيراً حساباً خاصاً له على "تويتر" الأحد ليثير بتغريداته حفيظة جمهور فريقه السابق آرسنال الذي شن هجومه الشرس على كول وانهال عليه بكيل من الشتائم.

ويعرف كول بسرعة غضبه وافتعاله للمشاكل، وسرعان ما وقع في المحظور الأحد عندما أشار في تغريداته إلى أنه أصاب عندما انتقل إلى تشيلسي العام 2006، خصوصا وأنه فاز بالعديد من الألقاب مع "البلوز" في وقت لم يفز به آرسنال بلقب واحد منذ العام 2005!

وكان جمهور آرسنال قد نعت كول بالخائن عندما انتقل إلى تشيلسي قبل ستة أعوام، وأدعى البعض أنه انضم إلى الفريق الأزرق تحت قيادة المدرب حينها جوزيه مورينيو بحثاً عن المال بدلا من الألقاب، ومنذ ذلك الحين يحاول كول تبرير خطوته والدفاع عن نفسه.

وبعد قيامه بتحميل صورة وله وهو يحمل كأس دوري الأبطال هذا العام، بدأ أنصار آرسنال يسخرون من لاعبهم السابق، فما كان من كول إلا أن يجيب: "أنا هو من أنا عليه الآن.. فائز!.. هاهاها.. 11 لي و0 لكم".

ثم أضاف: "توت توت توت.. أحب التحدث بحرية لكنكم لا تحتملون مواجهة الحقيقة أيها الأطفال الرضع! اعتقدت أن الناس هنا يملكون حس الدعابة".

وفي تغريدة أخرى، حاول كول التخفيف من حدة تصريحاته السابقة وقال: "انظروا.. أنا لا أقوم بإهانة آرسنال، قضيت سنوات رائعة مع النادي وأملك احتراما لكم جميعا، لكن لا يجب عليكم أن تغضبوا".

وعن سر انتقاله إلى تشيلسي قال كول: "الكل يعرف لماذا تركت آرسنال لكن لا أحد يود الاعتراف بالحقيقة، تذكروا أن اللاعبين في نظر الكل دائما مخطئون".

وأضاف: "أتعرض للإهانة في كل مرة ألعب فيها أمامكم لكني لا أتذمر.. الحياة قصيرة.. ابتسموا".

وانهالت الشتائم على كول بعد تغريداته الاستفزازية، ووصل الأمر بالبعض إلى التعرض لحياة كول الشخصية، علما بأن لاعب تشيلسي انفصل عن زوجته المغنية الشهيرة شيريل بعد سلسلة من الخيانات الزوجية التي تورط فيها، وقال له أحد المغردين: "الكل يعرف أيضا سبب انفصالك عن شيريل، لأنك جرذ طماع".

وكان أبرز الذين ردوا على تغريدات كول، الصحفي البريطاني اللامع بيرس مورغان الذي يعتبر مشجعاً متعصباً لآرسنال، حيث أطلق مقدم البرامج الشهير في شبكة "سي أن أن" الأميركية على كول تسمية "كاشلي" كدلالة على حبه للمال وقال: "كيف سيستطيع تويتر التحقق من حساب آشلي كول إذا كان الرجل نفسه مزيفا؟".

ورد الإنكليزي الدولي بقوله: "بيرس مورغان، من يفوز حاليا؟".

يذكر أن كول فاز مع تشيلسي بلقب الدوري الإنكليزي وكأس الرابطة ودرع المجتمع ودوري الأبطال الأوروبي مرة واحدة، وكأس انكلترا 4 مرات، كما يقف على بعد مباراتين من دخول نادي المئة مع منتخب "الأسود الثلاثة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..