اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إيقاف نصري 3 مباريات لتعديه على الصحفيين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

إيقاف نصري 3 مباريات لتعديه على الصحفيين

 

c1a39589-e414-4d00-a0e1-c9b1db41e276.jpg

 

قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم إيقاف كل من سمير نصري وجيريمي مينيز لثلاث مباريات ومباراة واحدة على التوالي مع "الديوك"، وذلك بسبب سلوكهما خلال نهائيات كأس أوروبا 2012.

 

واكتفت لجنة التأديب بتأنيب الثنائي الاخر حاتم بن عرفة ويان مفيلا وطلبة منهما الانضباط.

 

واستدعي هذا الرباعي للمثول امام اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد المحلي لتبرير تصرفهم خلال نهائيات كأس اوروبا، واضطر نصري إلى تبرير الالفاظ النابية التي صدرت منه بحق الصحافيين خلال البطولة القارية، وبن عرفة المشادة الكلامية مع مدربه لوران بلان في غرفة الملابس بعد الخسارة امام السويد صفر-2، ومينيز لانتقاده الحارس والقائد هوجو لوريس وشتمه الحكم، ومفيلا لخروجه من الملعب خلال الخسارة أمام إسبانيا (صفر-2) في الدور ربع النهائي دون أن يصافح مدربه بلان وبديله اوليفيه جيرو.

 

وطلب من بلان تقديم شهادته لكنه لم يحضر الجلسة لأنه ليس مجبرًا على القيام بذلك، في حين اكتفى مينيز بإرسال ممثل عنه، خلافًا لزملائه الثلاثة الأخيرة الذين تواجدوا شخصيًا أمام اللجنة التأديبية.

 

وأعاد ما حصل في نهائيات كأس أوروبا 2012 إلى الاذهان، وإن كان بدرجة أقل حرجًا للكرة الفرنسية، ما حصل في مونديال جنوب أفريقيا قبل عامين حين رفض اللاعبون خوض التمارين احتجاجًا على طرد زميلهم نيكولا أنيلكا لشتمه المدرب حينها ريمون دومينيك وما حصل بعدها من إيقاف لفرانك ريبيري وباتريس ايفرا وجيريمي تولالان.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..