اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

كاغاوا يكشف الفرق ويعلم زملائه!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

كاغاوا يكشف الفرق ويعلم زملائه!

 

862338-14583644-317-238.jpg

 

أكد الدولي الياباني شينجي كاغاوا لاعب وسط مانشستر يونايتد وصيف بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، الجديد أن الفارق بين فريقه الجديد وبوروسيا دورتموند الألماني الذي كان يلعب له هو الجماهيرية العريضة للنادي الإنكليزي في جميع أنحاء العالم، كاشفا عن أنه بدأ تعليم بعض زملائه الجديد كلمات يابانية مقابل كلمات إنكليزية!

وقال كاغاوا البالغ من العمر 23 عاما في حوار مطول مع الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي: "أكثر شئ أثار إعجابي منذ قدومي ليونايتد الترحيب الكبير في الإستادات وتفاعل الجماهير معنا، فلقد انضممت إلى نادٍ كبير، وأريد أن أحقق بعض النتائج الجيدة هنا".

وأضاف: "أريد أن ألعب كرة قدم دون أن أنسى هذه الحقيقة، حيث إن يونايتد يملك الكثير من المشجعين، وبسبب هذا أشعر بمسؤولية كبيرة. وهذا ما يدور في تفكيري كل يوم".

وأردف النجم القادم من دورتموند بطل كأس ودوري ألمانيا عن جماهيرية يونايتد قائلا: "لقد اندهشت بشدة بسبب الأعداد الغفيرة من الجماهير في جنوب أفريقيا والصين، وكم كانوا متحمسين جدًا للنادي، عكس ما كان في دورتموند، وقد جعلني هذا أدرك أن يونايتد يملك جماهير في جميع أنحاء العالم، وجعلني أتعرف على مدى كبر حجم هذا النادي، وأشعر بفخر شديد وأني كنت محظوظًا في الانضمام إلى هذا النادي".

وعن سرعة استيعابه رغم عدم تمكنه من اللغة الإنكليزية بعد الأمر الذي أشاد به السير أليكس فيرغسون قال كاغاوا: "أفهم ما يجب القيام به في التدريب لأن معظم التدريبات الكروية يسهل فهمها، وأدرك أن لغتي الإنكليزية ليست جيدة بعد، لذا سوف أقوم بالاجتهاد في الدراسة لكي أتمكن من التواصل مع زملائي في الملعب مباشرة بأقصى صورة ممكنة".

وأضاف: "لقد تواصلت مع لاعبي أمريكا الجنوبية مثل أندرسون وأنطونيو فالنسيا، وغالبًا ما تدور بعض المحادثات الودية معهم، والتي تشكل عاملاً مساعدًا مهمًا. ولقد طلب مني أندرسون أن أعلمه بعض اليابانية، لقد علمته كلمة "ore kakkoii" (أنا وسيم). ومن الجيد أن ترى الجميع مهتم باليابان".

واختمم كاغاوا الحوار بالتأكيد على عزمه النجاح مع يونايتد قائلا: "هدفي تحقيق نتائج جيدة في كل مباراة، وهذا ما أشعر به. وإذا لعبت بصورة مميزة في مباراة واحدة ولم أكن كذلك في المباراة التالية، سوف يكون سيئًا. وأريد أن أنشأ كلاعب كرة يمكن أن يساعد فريقه في تقديم الأفضل كل يوم وطوال الموسم، ولكي أحقق ذلك أعتقد أنه من المهم أن أشارك في كل المباريات".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..