اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشيني للاعبيه: أعطوني وقتا وبعدها "الباب يفوت جمل"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مانشيني للاعبيه: أعطوني وقتا وبعدها "الباب يفوت جمل"

 

829703-14187220-317-238.jpg

 

أكد المدرب الإيطالي لمانشستر سيتي الإنكليزي روبرتو مانشيني أن فريقه ما زال يعمل على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد قبل إقفال باب الإنتقالات الصيفية، محذرا لاعبيه الراغبين بالرحيل بإنهم لن يحصلوا على مبتغاهم قبل التوقيع مع لاعبين جدد.

ويقفل باب الإنتقالات الصيفية في 31 الشهر الحالي ولم يجر مانشيني حتى الأن سوى تعاقد واحد متمثل بلاعب الوسط جاك رودويل القادم من ايفرتون، مقابل تخليه بشكل نهائي عن المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور لمصلحة مانشستر سيتي.

ويعلم المدرب الإيطالي أن الجناح ادم جونسون والمهاجم البوسني ادين دزيكو يرغبان الرحيل والبحث عن فريق يمنحهما المزيد من الوقت في أرضية الملعب، لكن يبدو أنه عازم على عدم التفريط بأي لاعب قبل ضم البديل المناسب، وهو قال بهذا الصدد: "ما زال هناك أسبوع اخر (لإقفال باب الإنتقالات الصيفية)، أنا واثق من اننا سنفعل ما نريده الأسبوع المقبل".

وواصل مانشيتي الذي يأمل أن يقود سيتي للإحتفاظ بلقب الدوري الممتاز، "نحن نعمل، لا يمكننا التحدث عن الأسماء أو عن عدد اللاعبين لكننا نعمل على الأمر في الأيام العشرة الاخيرة.

أما ادم جونسون هو لاعب سيتي في الوقت الحالي ولا يمكننا بيع لاعب إذا لم نشتر لاعبين أخرين لأنه حينها لن نملك العدد الكافي من اللاعبين".

مانشيني : لن نسمح للاعبين بالرحيل

وأردف قائلا "لا يمكننا بيع لاعبينا إذا لم نضم لاعبين أخرين، نملك 19 لاعبا في الوقت الحالي وهناك لاعبان أو ثلاثة مصابون، إنه أمر مستحيل (السماح للاعبين الراغبين بالرحيل)".

ورفض مانشيتي تأكيد الأخبار التي تحدثت عن أن سيتي تقدم بعرض لسوانسي سيتي من أجل إقناعه بالتخلي عن ظهيره سكوت سينكلير، ونفى صحة المعلومات التي أشارت الى أن فريقه تقدم بعرض لتشلسي من أجل الحصول على المدافع البرازيلي دافيد لويز.

مارتينيز ليس على أجندتنا واغويرو لن يكون جاهزا

/كما إستبعد المدرب الإيطالي التعاقد مع لاعب اتلتيك بلباو الإسباني خافي مارتينيز لأن السعر الذي وضعه النادي الباسكي من أجل التخلي عن لاعب الوسط مرتفع جدا.

وتحدث مانشيني عن الإصابة التي تعرض لها النجم الأرجنتيني سيرخيو اغويرو في إفتتاح حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، مشيرا الى أنه لا يتوقع عودته إلى كامل لياقته قبل مباراة سيتي مع ستوك سيتي في 15 ايلول/سبتمبر المقبل، مؤكدا إستحالة ان يلعب مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال البرازيل 2014 لأن الإعلان عن تشكيلة " البيسيليستي" حصل قبل إصابة لاعب اتلتكيو مدريد الإسباني السابق.

تيفيز يشارك بالتمارين

من جهة أخرى، أعرب مانشيني عن رضاه حيال الأداء الذي يقدمه المهاجم الأرجنتيني الاخر كارلوس تيفيز منذ عودته إلى الفريق بعد إعتذاره لمدربه الإيطالي عما حصل أوائل الموسم الماضي ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا حين رفض الإحماء تحضيرا لمشاركته في المباراة.

وقال مانشيني "إنها المرة الأولى منذ فترة طويلة التي يشارك فيها تيفيز في تحضيرات ما قبل إنطلاق الموسم والتي تعتبر هامة لكل لاعب، بالنسبة لكارلوس، هذا الامرأخذ أهمية أكبر لأنه لم يشارك في الأعوام الأربعة أو الخمسة الأخيرة بتحضيرات ما قبل إنطلاق الموسم".

وواصل "أمل أن يواصل اللعب والتسجيل بهذه الطريقة، هذا الأمر مهم جدا الأن لإننا خسرنا سيرخيو لإسبوعين أو ثلاثة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..