اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيلانوفا يأسف لعدم حسم المواجهة مع ريال مدريد

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

فيلانوفا يأسف لعدم حسم المواجهة مع ريال مدريد

 

879144-14785496-317-238.jpg

 

أعرب المدرب تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة عن أسفه لعدم نجاح فريقه في حسم المواجهة مع ريال مدريد بشكل نهائي بعدما تسبب خطأ حارس المرمى في تسجيل الريال للهدف الثاني في مباراة الفريقين الخميس بذهاب كأس السوبر الأسباني والتي انتهت بفوز برشلونة 3-2 فقط.

واستغل الأرجنتيني آنخل دي ماريا نجم الريال خطأ فادحا من فيكتور فالديز حارس برشلونة ليسجل الهدف الثاني للريال ويقلص النتيجة فاتحا بذلك الطريق أمام فريقه لحسم المواجهة في مباراة الإياب في حالة فوزه بهدف نظيف أو بفارق هدفين.

وقال فيلانوفا: "من الأفضل أن تفوز 4-1 .. قدمنا مباراة رائعة.. سيطرنا على مجريات اللعبة وسنحت لنا الفرصة.. الريال لديه قدراته وإمكانياته أيضا".

وأعرب فيلانوفا عن رضاه التام بمستوى أداء الفريق في هذه المباراة.. وقال "سنحت لنا الفرصة في الشوط الأول.. في بداية الشوط الثاني، تعادل الفريقان في الأداء. نشعر بالسعادة بشكل عام".

وأوضح فيلانوفا أن "النتيجة ليست نهائية" ولكنه وصفها بأنها "جيدة" لأن الريال يحتاج للتسجيل في مباراة الإياب.

ولدى سؤاله عما إذا توقع انتقاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال لطاقم التحكيم الذي أدار المباراة، أجاب فيلانوفا "نعم، توقعت هذا".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..