اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة يدخل دوري الأبطال بـ"نيو لوك"!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

برشلونة يدخل دوري الأبطال بـ"نيو لوك"!

 

889985-14915633-317-238.jpg

 

يبسط تيتا فيلانوفا بهدوء سيطرته في برشلونة وسيخوض الفريق مباراته الأولى في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على أرضه ضد سبارتاك موسكو الأربعاء وهو الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ولم يكن يسيراً على فيلانوفا التقدم من منصب المساعد ليخلف في المقعد الساخن بالنادي الكاتالوني المدرب السابق بيب غوارديولا الذي عشقه المشجعون بعد حصوله على 14 لقباً في أربع سنوات وهو رقم قياسي.

ولم يفرض فيلانوفا الذي أكمل عامه 44 الاثنين الاحترام الفوري الذي حظي به غوارديولا لاعب منتخب إسبانيا السابق لكنه أظهر سريعاً أنه لا يخشى تطبيق طريقته الخاصة.

وعلى أرض خيتافي السبت الماضي أراح فيلانوفا مهاجمه البارز ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم والظهير البرازيلي دانييل الفيش رغم صعوبة مواجهة ذلك الفريق الذي هزم ريال مدريد 2-1 الشهر الماضي.

كما افتقد الفريق لاندريس انيستا وخوردي البا واليكسيس سانشيز وهو الذي عانى مراراً خلال حقبة غوارديولا مما يطلق عليه "فيروس الفيفا" بعد فترات التوقف التي تخصص للمباريات الدولية.

ومر عام منذ حصل ميسي على راحة من مباراة في الدوري وبعدما تعادل برشلونة 2-2 مع مضيفه ريال سوسيداد لم يستبعده غوارديولا مطلقاً.

لكن تشكيلة فيلانوفا انتصرت 4-1 في ملعب خيتافي وأظهرت النهم الذي غاب في بعض المرات في نهاية وجود غوارديولا على رأس الفريق.

وقال انيستا لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الانترنت "الفلسفة وطريقة العمل كما هي لكن لدينا مدرب جديد وأسلوب جديد في القيام بالأشياء ونحن سعداء بوجوده معنا."

وأضاف "لديه معرفة جيدة جداً بنا وأنا واثق من أن كل شيء سيكون على ما يرام."

وشارك سيسك فابريغاس بديلاً لميسي وساعد في صنع الهدف الأول لادريانو قبل أن يشارك ميسي في الشوط الثاني ويسجل هدفين سريعين أعقبهما هدف رائع من ديفيد فيا.

وفي برشلونة شكوك حول قدرة المدافع البا الذي غاب عن مباراة خيتافي السبت على المشاركة الأربعاء بسبب إصابته بفيروس في حين يتعافى المهاجم اليكسيس من إصابة في العضلات.

وانضم القائد كارليس بويول إلى انيستا في قائمة المصابين حين تعرض لالتواء في أربطة الركبة أثناء مباراة خيتافي ويعتقد أنه سيغيب لفترة قد تصل إلى ستة أسابيع.

ويواجه يوناي ايمري مدرب سبارتاك موسكو مهمة أصعب في الاستقرار مع أكثر فرق روسيا شعبية ونجاحاً والحاصل على تسعة ألقاب محلية بين 1992 و2001.

ولم يحصل الفريق إلا على نقطة وحيدة من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري بعدما تعادل 2-2 مع مضيفه كوبان كراسنودار السبت.

وقال ايمري المدرب السابق لفالنسيا والذي انضم للفريق الروسي في مايو/ يار الماضي "أزمة؟ لا أعتقد ذلك."

وأضاف "نعمل بجد كفريق لكن لا يزال أمامنا طريق طويل لإنهاء المنتج، لا نزال نحاول الوصول لأفضل طريقة لتنظيم هجومنا."

وبعد الغياب عن دوري الأبطال الموسم الماضي تأهل سبارتاك لمرحلة المجموعات بالفوز على فناربخشه التركي في آخر مراحل التصفيات.

وسيلعب الفريق الروسي بدون القائد سيرجي بارشيفليوك المصاب في الركبة والمهاجم البرازيل ويليتون وإصابته في الفخذ والمدافع الأرجنتيني نيكولاس باريخا الذي يعاني من مشكلة في الساق بالإضافة لإيقاف لاعب الوسط الهولندي ديمي دي زيو.

وفيما يلي التشكيلة المحتملة للفريقين :

برشلونة: فيكتور فالديس ودانييل الفيش وجيرار بيكي وخافيير ماسكيرانو وخوردي البا وسيرجيو بوسكيتس وتشابي وتياغو وبيدرو وليونيل ميسي وديفيد فيا.

سبارتاك موسكو: اندري دايكان وكيريل كومباروف وماريك سوشي وخوان انسورالدي ودميتري كومباروف ورومولو ورفائيل كاريوكا وايدن مكجيدا وآري وارتيم دزيوبا وخوسيه خورادو وإيمانويل إيمنيكي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..