اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

انجلترا ترغب في استضافة مباريات قبل نهائي ونهائي كأس اوروبا 2020

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

انجلترا ترغب في استضافة مباريات قبل نهائي ونهائي كأس اوروبا 2020

 

cee7337e-2a0b-4f88-be0e-8da94a384a4d.jpg

 

قال ديفيد بيرنستين رئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الاثنين إن بلاده حريصة على استضافة الدور قبل النهائي والمباراة النهائية لكأس اوروبا 2020 إذا تم تنفيذ خطة ميشيل بلاتيني بتوزيع مباريات البطولة على بلدان مختلفة في القارة الاوروبية.

وستناقش اللجنة التنفيذية للاتحاد الاوروبي لكرة القدم في ديسمبر كانون الاول المقبل فكرة بلاتيني باقامة المباريات في 12 أو 13 دولة اوروبية على أن تقام الادوار النهائية في دولة واحدة.

وقال بيرنستين لوسائل الاعلام في استاد ويمبلي "يحظى استاد ويمبلي بمكانة مرموقة في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم وسوف نسعى لذلك الأمر."

وأضاف "يريد الاتحاد الاوروبي اقامة الدور قبل النهائي والمباراة النهائية على نفس الملعب أو في نفس المدينة وأعتقد اننا سوف نكون في القائمة المختصرة لكن المنافسة ستكون موجودة."

وعبرت تركيا عن رغبتها في استضافة بطولة 2020 التي سيشارك فيها 24 منتخبا لكن سيتم استبعادها اذا فازت اسطنبول بحق تنظيم الالعاب الاولمبية في نفس العام.

وعبرت اسكتلندا وويلز وايرلندا عن اهتمامها بتنظيم النهائيات.

وعبر بلاتيني عن سعادته باستضافة انجلترا نهائي دوري أبطال اوروبا عام 2011 بين مانشستر يونايتد وبرشلونة لدرجة انه منح استاد ويمبلي حق استضافة نهائي نفس البطولة عام 2013 وهو ما يوافق ذكرى مرور 150 عاما على تأسيس الاتحاد الانجليزي.

وقال بيرنستين "اذا اعتقدنا أن هناك فرصة حقيقية لاستضافة البطولة فسوف نسعى اليها بالطبع."

واضاف "اذا تم الاتفاق على خطة بلاتيني بأن تقام بطولة 2020 في بلدان مختلفة فان التركيز يجب ان يكون على الدور قبل النهائي والمباراة النهائية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..