اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

حرب إنكليزية وشيكة بعنوان "شعراوي"

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

حرب إنكليزية وشيكة بعنوان "شعراوي"

 

814707-13916740-317-238.jpg

 

أبدى المدرب الاسكتلندي القدير سير أليكس فرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد اهتمامه وإعجابه باللاعب الإيطالي المصري الأصل ستيفان شعراوي مهاجم نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم.

وبحسب ما ذكرت تقارير صحفية إنكليزية فاللاعب يدخل حيز اهتمامات مدرب وصيف الدوري الإنكليزي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم الفريق وضخ دماء جديدة للشياطين الحمر.

وولد شعراوي - 20 عاما - لأب مصري وأم ايطالية ولعب في صفوف نوفارا وجنوى ثم ميلان في ايطاليا.

وتألق الشعراوي الأسبوع الماضي حيث سجل ثلاثة أهداف لميلان في مباراتين الأولى أمام أودينيزي وخسرها ميلان 1-2 والثانية أمام كالياري وفاز بها ميلان 2-0 في الدوري الإيطالي.

وكان آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي أيضا قد أبدى اهتمامه في وقت سابق وفقا لصحيفة سبورت 360 بضم اللاعب المصري الأصل في فترة الانتقالات الصيفية إلا أن النادي المنافس في الدوري الإنكليزي لم يمض قدما في خطوات لضم اللاعب، وسعى آرسنال لمبادلة اللاعب بمروان الشماخ المغربي أو جيريفنيو، واللذان لم يحققا نجاح مع الفريق الإنكليزي.

وينبئ اهتمام مانشستر يونايتد، وسعي آرسنال من قبله بمنافسة ساخنة للحصول على خدمات النجم الإيطالي الشاب في فترة الانتقالات الشتوية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..