اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بنزيمة.. "مستر" الأبطال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

بنزيمة.. "مستر" الأبطال

 

882709-14828285-317-238.jpg

 

يستعد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد الإسباني لمواصلة تألقه في دوري أبطال أوروبا وزيادة غلته من الأهداف عندما يواجه مع فريقه خصمهم أياكس أمستردام الهولندي ضمن دور المجموعات في البطولة القارية.

ويعتبر كريم بنزيمة ثالث أفضل هداف في البطولة في التشكيلة الحالية للفريق الملكي، التي يتزعها الدولي البرتغالي كريتسيانو رونالدو برصيد 38 هدفاً ويأتي البرازيلي ريكاردو كاكا برصيد 27 هدفاً بفارق هدف واحد عن الفرنسي الشاب.

ويبقى الكبير راؤول غونزاليس لاعب الريال السابق والسد القطري حالياً أفضل هداف في تاريخ الريال في البطولة القارية برصيد 77 هدفاً، جعلته الهداف الأفضل في تاريخ البطولة.

واستطاع كريم بنزيمة تسجيل آخر هدف له في البطولة في اللقاء الأول للفريق هذا الموسم أمام مانشستر سيتي الإنكليزي، عندما استطاع هز شباك الحارس الإنكليزي جو هارت في آخر دقائق اللقاء ليعادل النتيجة،؟ قبل أن يعود زميله رونالدو ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 93 من اللقاء.

ويملك بنزيمة سجلاً مميزاً مع ريال مدريد، منذ انتقاله إليه في 2009، رغم أن أول موسمين له لم يكونا على خير، لكنه استطاع فرض نفسه على التشكيلة الأساسية لمورينيو، لكثرة الأهداف التي سجلها مع الفريق والتي وصلت إلى 69 هدفاً في مختلف المسابقات.

ويملك بنزيمة ذكرايت جميلة في ملعب أياكس، إذ سجل في الموسم الماضي أحد أجمل أهدافه في البطولة عندما تلقى تمريرة متقنة من مسعود أوزيل بالكعب، ليودعها الفرنسي الشباك بتسديدة مميزة، كما عاد ليسجل هدفاً آخر في نس الفريق في لقاء الإياب في سانتياغو بيرنابيو.

ويعتبر الفرنسي الدولي رابع أصغر لاعب يصل إلى 20 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، بعمر 23 سنة و282 يومًا، ويقود هذه القائمة ميسي الذي وصل لهذا الرقم وعمره (22 عامًا و 266 يومًا) ثم قائد البلانكو السابق راؤول (22 عامًا، و297 يومًا)، كما يحل بنزيمة في المركز الثالث بين الهدافين الفرنسيين بعد تريزيغيه (29 هدفاً) وهنري (50 هدفاً).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..