اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مازيمبي يعترض على حكم مباراة الأهلي وصن شاين !

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

مازيمبي يعترض على حكم مباراة الأهلي وصن شاين !

 

b6d401e1-ce12-4d89-8ac5-daeb7b515aa0.jpg

 

أبدى فريدريك كينكومبا المدير العام لنادي مازيمبي اعتراضه الشديد على سياسة التونسي طارق بوشامة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعد الإعلان عن أطقم التحكيم التي ستدير مباراتي الأهلي وصن شاين ومازيمبي مع الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح مدير نادي مازيمبي أن الحكم الجامبي بكاري جاساما الذي سيدير اللقاء المقبل أمام الترجي، أدار للفريق الكونغولي مباراة تشيلسي الغاني في دوري المجموعات، مضيفًا أن نفس الأمر ينطبق على الحكم الكاميروني أليوم نيانت الذي سيدير لقاء الأهلي وصن شاين، رغم أنه أدار مباراة الأهلي ومازيمبي في الكونغو.

ووجه كينكومبا اتهامًا صريحًا للتونسي طارق بوشامة بأنه يجامل نادي الترجي، بتعيين الحكم الجامبي، حتى يساعد الفريق التونسي على التأهل للمباراة النهائية بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في الكونغو، ودعا مسئول نادي مازيمبي اتحاد الكرة في بلاده لمخاطبة "الكاف"، وفتح تحقيق حول تكرار تعيين حكام بأعينهم لبعض الأندية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..